شركات Epic Games و LEGO Group تتحد لبناء ميتافيرس آمن وممتع للعائلة

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • تشابك شركات Epic Games و LEGO Group
  • الخلاصة

أعلنت شركات Epic Games و LEGO Group عن خطة الانضمام معا بهدف بناء ميتافيرس ممتع وآمن ومناسب لجميع الأعمار (صديق العائلة) الخطوة التي تحتاج إلى 2 مليار دولار تمولها Epic Games لتدعم طموحها في الميتافيرس. 

تشابك شركات Epic Games و LEGO Group

تخيل اجتماع شركات من أضخم وأكبر الشركات في العالم، كل واحدة في مجال مختلف، مثلا LEGO Group علامة تجارية عريقة وعُرفت بإنتاج محتوى ألعاب ممتع ومفيد يناسب كل العائلة ورائج على كل حاسوب تقريبا، أما شركة Epic Games اشتهرت بالإبداع والمواهب في إنشاء بيئات افتراضية جذابة، قوى فريدة مختلفة تندمج معا لتصب في عمل مبدع وعلى الأغلب ناجح. 

 

لا شك في أن الرقم المحدد لتمويل المشروع (2 مليار دولار) زاد الإثارة حول معرفة كيف ستكون بيئة الـ Metaverse الناتجة، مثل هذا التعاون هو مغامرة لبناء بيئة ميتافيرس مناسبة للعائلات وتحقق رؤية شركة Epic Games في العوالم الافتراضية والتقدم المستمر. 

 

الصورة النمطية الرائجة عن الميتافيرس وعالم التشفير هي القلق والخوف من الاحتيال، بناء بيئة افتراضية تناسب جميع الأعمار هو خطوة للحد من هذه الصورة ويمحي الخوف من التنمر الإلكتروني، وإبقاء الأهل على دراية بماذا يحدث مع أطفالهم  وما هي المواد التي يتعرضون لها. ويعتبر تقدم كبير في تطوير الويب 3 بشكل عام. 

 

تفاصيل التعاون لا تزال تحت الستار، مع ذلك لمح الرئيس التنفيذي في LEGO Group عن إعلان قريب، لا شك أن المجتمع العالمي للألعاب ينتظر هذا الإعلان بفارغ الصبر. 

 

من الواضح أن ميتافيرس وجدت لتبقى كما قال مؤسس Epic Games تيم سويني في تغريدة ماضية، وبمشاركة مثل تلك الشركات الضخمة فمن المؤكد أن غالبية المجتمع ستنضم لتجرب هذا المحتوى. 

الخلاصة

شركات رائدات عالميات في بناء العوالم الافتراضية وإنشاء الألعاب الشهيرة التي يعرفها كل العالم تقررا معا إنشاء بيئة افتراضية Metaverse مناسبة لجميع العائلة وآمنة تماما بتمويل يصل إلى 2 مليار لبناء تجربة ناجحة تدفع مسيرة الشركات للأمام وتغير الصورة النمطية حول الويب 3 أيضا.

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Epic Games, LEGO Group, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إبيك جيمز, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً