Canon تعلن عن نية إطلاق سوق Cadabra لصور الـ NFT

أخبار NFTتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هو سوق Cadabra؟
  • مصادر الدخل الجديدة للفنانين المشاركين
  • الخلاصة

 Canon تعلن عن إطلاق سوق Cadabra لصور الـNFT على بلوكتشين Ethereum، سوف تتسع ساحة الويب 3 الآن للكاميرا والتصوير الفوتوغرافي بعد تطوير سوق NFT للصور الفوتوغرافية تابع لأكبر شركة في مجال التصوير.

 

أعلنت شركة Canon USA الشركة العملاقة في مجال الكاميرات والتصوير العالمي فرع الولايات المتحدة أنها ستطلق سوق Ethereum NFT يحتوي على الصور لتعزيز مكانتها داخل الويب 3، سيتم إطلاق السوق في وقت لاحق من هذا العام بهدف الاختلاط أكثر في عالم الويب 3 وسد الفجوة بين الصور الفوتوغرافية التقليدية والصور الرقمية NFTs خصوصا بعد انخفاض NFT العام السابق 2022.

ما هو سوق Cadabra؟

يوصف Cadabra على أنه سوق ينظم الصور المشفرة أو الـ NFT ضمن أقسام مختلفة وعلى أيدي فنانين فوتوغرافيين، تم الحديث عن استراتيجية وهدف السوق بشكل سريع في مؤتمر NFT NYC هذا الأسبوع ليتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

وفقا لبيان صحفي عن المؤتمر: سيقدم السوق صور عديدة تحت تصنيفات مختلفة كالرياضة والبيئة الطبيعية والحياة البرية و الحياة اليومية.

 

على الرغم من أن Canon لم تكشف عن أسماء المصورين إلا أنها ستقوم بعرض صور مبدئية  للبيع في متجر Cadabra بالإضافة إلى سوق ثانوي لإعادة بيع الصور بين المالكين الجدد.

نظرًا لبروز الشركة في صناعة كل ما يتعلق بالتصوير وشهادة العالم بجودة منتجاتها وتميزها، من المتوقع أن تعين المواهب عالية الكفاءة للسوق الجديد.

سيتمكن مالكي الـ NFT من الحصول على الصور التي يتم إلتقاطها بعدسة كانون بشكل مادي أيضا (صورة حقيقية) لكن تمهل قليلا ولا تتحمس لأن سوق Cadabra يعمل في الولايات المتحدة  ولم  يخطط للإطلاق بشكل عالمي بعد. تتم عملية الدفع عن طريق بطاقات الائتمان والعملات المشفرة.

 

ليست هذه أول تجربة لـ Canon داخل الويب 3 حيث أطلقت في يوليو 2022 سلسلة صور NFTs على بلوكتشين Solana، تضمن المجموعة السابقة صور مشهورة وترمز لمصورين مثل Sam Abell و Barbara Bordnick و Melvin Sokolsky و Joyce Tenneson.

سيواجه Cadabra منافسة شديدة من أسواق NFT الفوتوغرافية الأخرى مثل Quantum Art و Sloika. لكن قد توفر علامة Canon التجارية الرائجة وسمعتها في صناعة التصوير الفوتوغرافي ميزة في جذب كل من الفنانين وهواة الجمع.

مصادر الدخل الجديدة للفنانين المشاركين

يستطيع الفنانون المشاركون في سوق Cadabra من بيع الصور المطبوعة بالإضافة إلى أصولهم الرقمية، من المحتمل جدا أن تعزز هذه الخطوة دخل الفنانين بشكل كبير، كما يمكنهم زيادة بيع منتجاتهم عن طريق الصور المادية التي تمنح بجانب الـ NFT وسيتم الإشراف على هذه الخطوة بواسطة Canon لضمان الاحترافية والإتقان والتسليم في الوقت المحدد

الخلاصة

هذه ليست أول تجربة لـ Canon داخل الويب 3 لذلك توقع عزيزي القارئ أن تكون هذه المرة قيمتها مرتفعة أكثر ومخطط لها بشكل جيد، أتفق معك أن السوق متاح فقط في أمريكا إلا أنه يمكنك الاستفادة من أفكار هذا السوق ودراسته إلى أن يتاح عالميا أو ربما تكون أنت صاحب سوق مشابه له. 

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  1. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, cadabra, cadabra market place, canon, Cryptocurrency, Metaverse, NFT, nft photography, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الثابتة, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, الصور الفوتغرافية, العقود الذكية, العملات المشفرة, ان اف تي, تشفير, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, سوق كادابرا, شراء NFT, صنع nft, فن NFT, كانون, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, نصائح في الـ NFT

إقرأ أيضاً