برنامج منح بقيمة 10 ملايين دولار لألعاب الـ Web 3

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هو برنامج المنح لتسريع ألعاب Web 3؟
  • عن خبرة Neowiz في مجال الألعاب
  • الخلاصة

تتشارك كل من Intella X و Neowiz في مبادرة تقدم المنح لتشجيع مطوري ألعاب الويب 3. 

 

أعلنت منصة الألعاب إنتيلا Intella X, بالتعاون مع شركة الألعاب الكورية العملاقة نيوويز للتو عن إطلاق برنامج منح لتسريع الألعاب بقيمة 10 ملايين دولار. يهدف البرنامج إلى دعم المطورين الموهوبين في إنشاء الألعاب على شبكة Polygon. ليس هذا وحسب، تسعى المبادرة إلى إحداث نقلة كبيرة في مشهد الألعاب Web 3 عن طريق توفير الدعم المالي والموارد التي يحتاجها المطورين لإنشاء ألعاب لنظام إنتيلا X.

ما هو برنامج المنح لتسريع ألعاب Web 3؟

هو برنامج يهدف إلى توسيع وتعزيز استخدام تقنية الويب 3 في صناعة الألعاب، كما يوفر نظام للألعاب يقدم تجارب جديدة لكل من المطورين واللاعبين، حيث يسعى برنامج المنح لتسريع ألعاب Intella X لجذب واستقطاب مطوري جدد لـ الألعاب من أجل تحقيق الهدف. 

يمكن للمطورين تقديم طلب عبر موقع Intella X، حيث يمكنهم تحديد خيار ” Intella X Gaming Accelerator Grant Program ” للوصول إلى نموذج الطلب.

 

يجب على المتقدمين عدم التسرع في توقع الحصول على رد لأنه العملية  تتم خلال 2-4 أسابيع من تاريخ تقديم الطلب الأولي، عملية التقييم تعتمد على بعض العوامل مثل الأثر المحتمل للمشروع والابتكار والجدوى والاستدامة ومدى تلبية شروط Intella X.

 

سيحصل المستفيدين من المنح المالية على التمويل لكن يتحتم عليهم بعض الالتزامات، قد تكون تقارير منتظمة ومستمرة حول التقدم والتقارير المالية والالتزام بخطة وأهداف المشروع. سيشارك المطورون في فعاليات ترويجية أو مبادرات التواصل مع المجتمع أيضا. “

عن خبرة Neowiz في المجال

تتميز Neowiz بسجل جيد جدا وخالي من الأخطاء في مجال صناعة الألعاب حيث يوجد العديد من الألعاب التي طورتها الشركة أو ساهمت فيها مثل Cats & Soup وFIFA Online 2 وCrossfire وRainbow Six Siege (PC Cafe). كما أن الشركة هي من ابتكرت لعبة الكازينو / الورق Blackjack 21: House of Blackjack. وهي متاحة مجانًا على متجر ألعاب Google Play Games لنظام أندرويد.

 

بالإضافة إلى أن الشركة أعلنت مؤخراً عن تبني اثنتين من أشهر الألعاب على الهواتف النقالة لديها لتقنية البلوكشين وهما: Golf Impact و Brave Nine.

 

تقوم الشركة بخطوة حاسمة أخرى نحو ألعاب البلوكتشين بالتعاون مع إنتيلا إكس وهي منصة ألعاب Web 3 من الجيل الجديد مبنية على شبكة Polygon، مصممة لتكون بمثابة جسر بين تجارب ألعاب الويب 2 و الويب 3. 

 

النظام الأساسي في المنصة عبارة عن نظام بيئي لامركزي يركز على المساهمين و يستضيف مجموعة متنوعة من الألعاب. في أواخر مارس، قامت بإطلاق لعبة الكازينو الاجتماعية العالمية: House of Poker. وتعتبر أول لعبة كازينو اجتماعية في العالم على البلوكتشين.

الخلاصة

 سوف تعزز Neowiz و Intella X تطوير ألعاب Web3 عن طريق برنامج المنح الذي أطلقاه سويا، في الواقع، من الممكن أن تصبح هذه خطوة استراتيجية من ناحية قيادة القطاع إلى النمو الاقتصادي المستقبلي المتمثل في العملات المشفرة

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Intella X, Metaverse, Neowiz, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, انتيلا x, انتيلا اكس, تعريف nft, دبي, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, نيوويز, ويب 3

إقرأ أيضاً