مؤسسة الجوراند تعلن عن هاكاثون عالمي بجوائز تصل إلى 200,000 دولار لتعزيز بيئة البلوكشين

أخبار NFTالعملات الرقميةتكنولوجيا NFTعملات مشفرة
عدد المشاهدات: 503

محتوى المقال

  • اهداف إنطلاق هاكاثون Build-A-Bull
  • المجالات التي يتضمنها الهاكاثون والجوائز المالية المقدمة
  • معايير تقيم المشاريع ولجنة التحكيم
  • ما هي مؤسسة الجوراند؟ وروابط التقديم

أعلنت مؤسسة الجوراند، المنظمة المتخصصة في تطوير البيئة البلوكتشين من الطبقة الأولى الأكثر تقدمًا وأمانًا وموثوقية في العالم، عن فتح باب التسجيل للهاكاثون العالمي “Build-A-Bull”، الذي يقام عبر الإنترنت ويمنح جوائز تصل إلى 200,000 دولار أمريكي. يأتي هذا الهاكاثون بالتعاون مع Algorand Ventures وبالشراكة مع Amazon Web Services (AWS)، وسيستمر من 18 أكتوبر إلى 15 نوفمبر 2023، التسجيل مجاني ومفتوح للجميع.

اهداف إنطلاق هاكاثون Build-A-Bull

يهدف هاكاثون Build-A-Bull إلى إنشاء تطبيقات سهلة الاستخدام للمستهلك باستخدام إمكانيات وقابلية التوسع لبلوكتشين الجوراند. يمتد الهاكاثون على مدار أربعة أسابيع، ويقدم فرصة للمطورين ورواد الأعمال اللذين لديهم فكرة واضحة لمشروعهم، وتسريعها خلال مرحلة التطوير في الهاكاثون، وعرض المنتج النهائي أمام لجنة من الخبراء والحكام. خلال هذه العملية، سيحصل المشاركون على دعم وإرشاد وتوجيه لمساعدتهم في تحقيق أفكارهم.

المجالات التي يتضمنها الهاكاثون والجوائز المالية المقدمة

يتضمن الهاكاثون خمس مجالات:

1. التمويل اللامركزي DeFi، برعاية Circle
2. مجال ألعاب البلوكتشين، برعاية Unity
3. منتجات رقمية للمستخدمي، برعاية Amazon Web Services (AWS)
4. التشغل البيني، برعاية Wormhole
5. مشاريع ذات تاثير مجتمعي، برعاية مؤسسة الجوراند

سيحصل الفائز في كل مجال على 25,000 دولار وفرصة لتقديم مشروعه أمام المستثمرين في يوم تقديم العروض، حيث سيتم تحديد جائزة كبرى إضافية بقيمة 10,000 دولار عبر تصويت العام لامركزي على البلوكتشين، بالإضافة إلى 25,000 دولار في رصيد AWS.

سيحصل الفائز الثاني والثالث في كل مجال على 10,000 دولار و5,000 دولار على التوالي. ستُمنح جائزة جامعية لطلاب الجامعات المشاركين بقيمة 5,000 دولار من قبل لجنة التحكيم.

معايير تقيم المشاريع ولجنة التحكيم

تتألف لجنة التحكيم من قادة صناعة البلوكشين والمستثمرين مثل QCP Capital و DWF Ventures و Blockchain Capital.

سيتم تقييم المشاريع وفقًا لمعايير مثل
– مهارات وقوة الفريق
– تصميم المشروع ومسهولة استخدامه
– جودة العرض التقديمي
– مدى قابلية اعتماده في السوق

ما هي مؤسسة الجوراند؟ وروابط التقديم

مؤسسة Algorand هي شبكة بلوكشين تهدف إلى إنشاء اقتصاد بلا حدود من خلال بلوكشين عام لامركزي وهي مبنية على المبادئ الأساسية للبساطة والمعاملات الفورية والاستخدام المباشر واللامركزية، مع التركيز أكثر على الأداء.

يعالج مشروع Algorand أيضا أحد أكبر التحديات في تقنية البلوكشين، حيث يتعلق الأمر بكيفية إنشاء منصة سريعة وقابلة للتطوير، دون التضحية باللامركزية ويدرك فريق Algorand أنه بدون حل قابل للتطوير، لن يكون هناك اعتماد جماعي للمشروع ومثلما هو معروف في البلوكشين، يمكن أن تأتي قابلية التوسع على حساب اللامركزية والأمن.

لذا تعد هذه العناصر الثلاثة ضرورية لنجاح منصة البلوكشين، ويسعى Algorand لإحضارها إلى منصته، وأخيرا حل المعضلة المتعلقة بتقنية البلوكشين، وستعمل Algorand أيضا على تقليل التكلفة الحسابية للمعاملات، مما يوفر للعالم منصة قابلة للتطوير وآمنة ولا مركزية مع رسوم معاملات منخفضة. المصدر: المتداول العربي

لمزيد من المعلومات وللتسجيل، يمكن زيارة موقع:
Global Hackathon (algorand.foundation)

شكرا على دعمكم

اذا اعجبك المحتوى:

شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, أنواع الـ NFT, استثمار, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, الربح من الـ NFT, بلوكتشين, بلوكتشين algorand, ما هي algorand, هاكاثون algorand

إقرأ أيضاً