شركة Jomor للتكنولوجيا تغلق جولة استثمارية أولى pre-seed ناجحة و تعين لينا الأيوبي رئيساً تنفيذياً بالإنابة

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • الغاية من شركة Jomor
  • الخلاصة

أعلنت شركة Jomor، الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية عن استكمال جولة التمويل الأولى بنجاح من خلال مستثمر ملائكي، و تقوم بتعيين لينا الأيوبي المؤسس المشارك لشركة Jomor، كرئيس تنفيذي بالإنابة. 

الغاية من إنشاء Jomor

تهدف شركة jomor و من خلال استخدام تقنيات البلوكشين والذكاء الاصطناعي، إلى إحداث ثورة في مجال تنظيم الفعاليات بتقديم حلول مبتكرة تفتح آفاقاً واسعة لمنظمي الفعاليات بشتى أنواعها على المستوى الإقليمي والعالمي.

 تأسست الشركة على يد الثنائي البحريني الديناميكي عبدالرحمن المقله ولينا الأيوبي، و تركز الشركة على حلول إدارة الفعاليات بشتى أنواعها (حفلات موسيقية، معارض، فن،ألخ) و تسهل عملية إدارتها و تنويع مصادر الدخل فيها، نجاح التمويل يمهد الطريق لخطوات لاحقة، بما في ذلك إطلاق مرحلة تجريبية في يوليو مع 25 عميلاً محلياً و إقليمياً.

 

 وقالت الرئيس التنفيذي لينا الأيوبي:” تهدف شركة Jomor إلى تطوير قطاع تنظيم الفعاليات، من خلال توفير حلول مبتكرة من شأنها أن تفتح إمكانيات هائلة لمنظمي الفعاليات على الصعيدين الإقليمي والعالمي،  كما يسرنا الإعلان عن شراكة تقنية مع شركة تكنولوجيا رائدة من كوريا الجنوبية، حيث ستعمل هذه الشراكة على تعزيز القدرات التكنولوجية لشركة Jomor، وتقديم حلول متطورة لعملائها بما يتلائم مع تركيز الشركة على تطوير التكنولوجيا المستمر”. 

الرئيس التنفيذي لشركة Jomor لينا الأيوبي

 

وقد قامت شركة Jomor بالمشاركة في مؤتمر أبوظبي السنوي للاستثمار في بداية هذا الشهر. حيث تم الإعلان عن نجاح الدورة التمويلية الأولى للمشروع. ونتج عن المؤتمر مناقشات واعدة مع عدد كبير من العملاء والمستثمرين المحتملين. 

الشريك المؤسس عبدالرحمن المقلة مع رئيس شركة Venom مصطفى خريبة

Jomor خلال مؤتمر أبو ظبي

الجدير بالذكر، أن لينا الايوبي فنانة رائدة في الوطن العربي وكذلك في مجال الـ NFT في المنطقة. وأسست أول معرض NFT في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي سفيرة لأكبر مشروع NFT في العالم العربي بقيادة مجموعة MBC. عملت الأيوبي كمحلل للاستثمار في Ernst & Young لمدة 13 عامًا قبل ان تأسيسها شركة دار الفن جاليري. ستكون خبرتها المتنوعة وقيادتها المبتكرة مفيدة في توجيه الشركة خلال مرحلة النمو التالية.

 

 

علاوة على ذلك، تجري الشركة مناقشات مستمرة مع منصات blockchain رائدة، بما في ذلك Binance و Venom لإختيار المنصة المناسبة للتكنولوجيا المبتكرة التي تبنيها الشركة، يؤكد هذا القرار على التزام  الشركة  بالاستفادة من أحدث التقنيات وأكثرها ملاءمة.

 ومن خلال مقرها الرئيسي في البحرين، تمركز الشركة نفسها استراتيجياً من حيث الموقع والبيئة القانونية السلسة الموفرة من بنك البحرين المركزي للانتشار في جميع أنحاء المنطقة بسهولة، و من ثم الى الأسواق العالمية، تتمثل مهمة الشركة في إحداث ثورة في صناعة إدارة الفعاليات من خلال تسخير قوة الذكاء الاصطناعي وتقنية blockchain، وتقديم حلول سلسة وفعالة وديناميكية لمنظمي الفعاليات في كل مكان.

الخلاصة

تم تأسيس شركة Jomor الواقعة في البحرين على يد الثنائي عبد الرحمن المقلة ولينا الأيوبي، تسعى الشركة إلى تقديم خدمات بمساعدة الذكاء الاصطناعي والبلوكشين إلى منظمين الفعاليات المختلفة سواء كانوا أشخاص أم شركات من أجل الحفاظ على حقوق الملكية وتعدد مصادر الدخل

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Jomor, NFT, NFT AI, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, استخدمات البلوكتشين, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الذكاء الاصطناعي, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تذاكر nft, تذاكر ان اف تي, تذكرة nft, تعريف nft, جمور, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, عبدالرحمن مقله, كيف أستفيد من الـ nft, لينا الأيوبي, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً