رسميا انتل تدخل مجال NFT وتعدين العملات المشفرة

أخبار NFTأعمالمنوعات
عدد المشاهدات: 5K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما مميزات معالج Intel الجديد وكيف سيدعم NFT والبلوكتشين؟

مقدمة

أطلقت شركة إنتل عملاق التكنولوجيا والمعالجات الشهيرة، معالج جديد يهدف إلى جعل عملية تعدين العملات المشقرة وشراء الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs أكثر سهولة في محاولة للاستفادة من تقنية البلوكتشين Blockchain.

قالت إنتل ” أننا ندرك أن بعض العقود الذكية والعمليات على تقنية البلوكتشين تتطلب قدرا هائلا من قوة الحوسبة والتي تتحول إلى طاقة عالية للأسف، يطلب عملائنا حلولا مستدامة وقابلة للتطوير ولهذا سنركز جهودنا على تحقيق إمكانيات عالية للبلوكتشين من خلال تطوير تقنيات حوسبة أكثر كفاءة وعلى نطاق أوسع.

ما مميزات معالج Intel الجديد وكيف سيدعم NFT والبلوكتشين؟

تقول إنتل (Intel) أن هذه الشريحة شريحة معالجة سريعة للغاية وموفرة للطاقة وقد صممت هذه الشريحة بتسريع مهام البلوكتشين التي تتطلب كميات هائلة من الطاقة المحوسبة إلكترونيا، من ناحية الأداء هي أسرع 1000 مرة لكل واط من وحدات معالجة الرسومات المعروفة وعند انخفاض أسعار التعدين للبتكوين لن تتطلب هذه الشريحة أيضا نظام تبريد متطور، لتصبح هذه الشريحة الرائدة في مجال تعدين العملات المشفرة والبلوكتشين.

 

على الرغم من هذه المميزات فإن المفهوم الحقيقي للشريحة هو شيء قد رأيناه مسبقا ويتم في أغلب الأحيان من خلال شرائح Nvidia، الذي يستخدم شرائح الرسومات الخاصة به بالفعل على نطاق أوسع في أنشطة التعدين، ويتم استخدام شريحة منفصلة من بطاقاتهم لتعدين الإيثيريوم.

 

شكلت إنتل قطاعا جديدا يسمى مجموعة الحوسبة المختصة لهذا المجال ضمن وحدات أعمال أنظمة الحوسبة والرسومات لوضع بصمة لشركة إنتل في عالم NFTs وتكنولوجيا البلوكتشين، والهدف من هذا الفريق تحسين الأداء للعملاء الذيت بتعاملون بتقنية البلوكتشين

الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , , ,

مواضيع أخرى تستحق القراءة

كل ما تريد معرفته عن التصوير الفوتوغرافي NFT
Shopify تدخل عالم NFT بالشراكة مع Vivid Labs

لك أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

القائمة