بروسلي بطل الكونغ فو الراحل الآن داخل الويب 3!

أخبار NFTتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • House of Lee
  • عن شركة Shibuya
  • الخلاصة

 بروسلي بطل الكونغ فو الراحل الآن داخل الويب 3! بالتعاون مع Bruce Lee Estate تم إطلاق NFT بإصدار مفتوح تمثل تذاكر لدخول House of Lee بسعر $15 للواحدة.

 

ستقوم Bruce Lee Estate بإحضار بطل الكونغ فو أو رياضة الدفاع عن النفس والأسطورة الراحل بروسلي إلى عالم الويب 3 بفضل شراكة جديدة مع منصة الفيديو Shibuya والتي تعتمد على الـ NFT.

House of Lee

تم عرض الخطة عن طريق مقطع فيديو لبروسلي يعرف عن نفسه باللون الأبيض والأسود من ثم ينتقل من التصوير الحقيقي إلى عرض إنمي، أصدرت Shibuya إصدارا مفتوحا على بلوكتشين Ethereum مقابل 0.008 ETH لكل NFT أي ما يعادل 15 دولار ويمكنك شراء العدد الذي تريد قبل انتهاء مرحلة الحجز.

 

الذي يميز هذه الـ NFT والتي تعود إلى House of Lee أنها رسمت يدويا من شخص مميز، هل تتوقع من؟ مؤسس ورئيس شركة Bruce Lee Estate وهي Emily Yang ابنة الأيقونة بروسلي شخصيا.

 

تمثل هذه الـ NFT تذكرتك التي ستسمح لك بدخول House of Lee مع ذلك، لم يتم الإفصاح عن الخطط المستقبلية لهذه المجموعة بعد بحسب صفحة Manifold.

 

قال ممثل Shibuya لـ Decrypt أن حجز وشراء الـ NFT (الذي انتهى يوم الجمعة) ولكن تم شراء 48،691 إصدارًا حيث بلغ 390 ETH.ما هو إلا المرحلة الأولى فقط من التعاون المستمر مع Bruce Lee Estate داخل الويب 3 وأمتنع عن حرق أية أخبار أخرى.

 

بالحديث عن الإصدارات المفتوحة، أصبحت أمر رائج جدا في الفترة الأخيرة وتميل العديد من المشاريع لاستخدامها وذلك بسبب أن أسعارها معقولة إلى حد ما لكنها أيضا تستخدم تقنية (التلعيب) لإغراء هواة الجمع بشراء عدة إصدارات من أجل الحصول على المكافآت.

عن شركة Shibuya

تهدف الشركة المنتجة للتذاكر Shibuya إلى إنتاج سلسلة فيديو أصلية تتيح لمالكي NFT أن يكون لهم رأي في عملية الإنتاج، ويمكن التأكد من ذلك بالنظر على مشروع الشركة الأول White Rabbit وهو سلسلة رسوم متحركة على شكل NFT ويمكن للأفراد اختيار المسار السردي الذي يفضلونه في نهاية كل مقطع. 

 

وعلى عكس المنصات الأخرى، تستخدم الشركة تقنية Blockchain لتوزيع المحتوى وإصدار دخل منه، يصف موقع Shibuya على الويب الخدمات بما يلي: “نحن نوفر لمنشئي المحتوى حلًا متكاملًا لتمويل الأفلام القصيرة، وبناء مجتمع، وتعزيز قاعدة جماهيرية متفاعلة يمكن للمعجبين تمويل أفلامهم المفضلة والمشاركة في العملية الإبداعية والانضمام إلى المجتمعات التي يجدون بها جمهور أفلامهم المفضلة”

 

جمعت المنصة أكثر من 1.7 مليون دولار من التمويل لمنشئي المحتوى، ومهمتها هي “تغيير كيفية إنشاء المحتوى وامتلاكه واستهلاكه” وها هي تفي بوعدها من خلال إنتاج محتوى “House of Lee: Genesis” NFT.

الخلاصة

إطلاق NFT بإصدار مفتوح يحيي  إرث بروسلي بطل الكونغ فو داخل الويب 3 عن طريق شراكة بين Bruce Lee Estate التي تمتلكها ابنة الأسطورة الراحل وشركة Shibuya الهادفة إلى تغيير كيفية إنشاء المحتوى وامتلاكه.

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  1. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Bruce Lee, Bruce Lee NFT, Cryptocurrency, hoose of Lee, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الثابتة, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Shibuya, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, العملات المشفرة, ان اف تي, تشفير, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, فن NFT, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, نصائح في الـ NFT, يروسلي

إقرأ أيضاً