استوديو ألعاب البلوكشين الإماراتي يجمع 7 ملايين دولار بقيادة Animoca Brands

أخبار NFTبلوكتشين
عدد المشاهدات: 164

محتوى المقال

جمع استوديو Param Labs، المتخصص في ألعاب وتكنولوجيا البلوكشين في الإمارات، 7 ملايين دولار في جولة تمويل استراتيجية بقيادة Animoca Brands. وشارك في التمويل أيضًا Delphi Ventures، Mechanism Capital، P2 Ventures، Merit Circle، TRGC، MH Ventures، وCypher Capital الإماراتية.

🕹️ تتميز استديوهات Param Labs بخبرة قوية في صناعة العاب البلوكتشين، حيث صرحت الشركة بامتلاكها أكثر من 2.5 مليون متابع على منصة X عبر جميع صفحاتها، بالإضافة إلى 500,000 مستخدم على Discord. كما أن لديها 300,000 مستخدم نشط يوميًا، وفقًا لبيان الشركة.

👨‍💼 وقال يات سيو، الشريك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ Animoca Brands: “هذا التعاون يتماشى مع رؤيتنا المشتركة لإعادة تعريف مشهد الألعاب، وضمان أن يكون اللاعبون هم الملاك الحقيقيون لأصولهم الرقمية.”

💰 سيلعب هذا الاستثمار دورًا كبيرًا في تعزيز جهود Param Labs المدعومة بالبلوكشين لإنشاء عالم ألعاب يعتمد بشكل كامل على توكنات PARAM الأصلية. يدعم هذا الاستثمار الرؤية العامة للشركة لفتح الأبواب لأعضاء المجتمع المتميزين في عالم الألعاب ليكونوا مالكين لأصولهم ومقتنياتهم الرقمية.

أكد أنتوني أندرسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Param Labs وKiraverse، على أهمية الاستثمار الاستراتيجي والشراكة مع Animoca Brands:

يمثل هذا الاستثمار مرحلة هامة في تطوير نظام Param Labs البيئي ومشهد ألعاب الويب3 بشكل عام. رؤيتنا تتماشى مع رؤى Animoca Brands ونحن متحمسون للتعاون في إنشاء منتجات قيمة في مقدمة التحول الابتكاري للألعاب نحو الملكية الرقمية. مع التمويل الجديد، سنواصل الاستثمار في تطوير وتوسيع منتجاتنا الحالية مع تعزيز مبادرات النظام البيئي وتعزيز مشاركة المجتمع.

تسعى Param Labs لبناء نظام ألعاب بيئي سيتم تنظيمه بواسطة عملة PARAM، الذي سيتم إطلاقه قريبًا، وفقًا للشركة.

📢 في نهاية الخبر 

لربما تلاحظ حجم الاستثمارات في قطاع العاب البلوكتشين في تزايد مستمر،لأنها ببساطة عاجلا ام اجلاُ، سوف تأخذ مجرى حقيقي ومُطبق، لضمان حق اللاعبين لإمتلاك اصولهم الرقمية، وهذا الهدف الرئيسي الذي يسعى اليه رواد عالم الالعاب الالكترونية خلال 5 سنوات القادمة.

اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 بشكل يومي.

الوسوم: Animoca Brands, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Param Labs, استثمارات البلوكتشين, استثمارات الويب3, العاب البلوكتشين, العاب الويب3

إقرأ أيضاً