بطولة أستراليا المفتوحة تصدرمجموعة NFTs الجديدة إلى جانب نشاطات Decentraland

أخبار NFTرياضةميتافيرس
عدد المشاهدات: 9K
بطولة أستراليا المفتوحة تصدرمجموعة NFTs

محتوى المقال

  • مقدمة
  • تفاصيل ومميزات مشروع NFT الخاص ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس

مقدمة

أصبحت بطولة أستراليا للتنس أول بطولة جراند سلام تدخل عالم الميتافيرس بفكرة مشروع (NFT) الأولى من نوعها. وهذا التطور يأتي بالتعاون مع شركة (Run It Wild)، سوف تطلق البطولة مجموعة كبيرة من (NFT) مع مميزات قيمة جداً لأصحاب هذه (NFT) بالإضافة إلى حدث افتراضي للمنافسة على منصة Decentraland التي تعتمد على العالم الافتراضي والميتافيرس.

للتوضيح مجدداً

(NFT): هي رموز غير قابلة للاستبدال non-fungible tokens بما معناه أنه إثبات لأصول ملكية ثابتة يمكن أن تكون لصورة معينة أو يمكن أن تكون مقطع موسيقي أو مقطع فيديو.

أما منصة (Decentraland): “هي منصة ثلاثية الأبعاد للعالم الافتراضي. يمكن للمستخدمين شراء قطع أرض افتراضية في المنصة على شكل رموز غير مركبة عبر عملة التشفير من MANA، والتي تستخدم Ethereum blockchain. تم افتتاحه للجمهور في فبراير 2020، وتشرف عليه مؤسسة Decentraland غير الربحية”.

تفاصيل ومميزات مشروع NFT الخاص ببطولة استراليا المفتوحة للتنس

أصدرت البطولة في 13 يناير الماضي مجموعة من 6776 (NFTs)( على شكل كرة تنس) بسعر 0.067ETH او ما يعادل 350دولار تقريبا، ولقد اقيمت حفلة مع نشاطات على مدار اسبوعين وهم الوقت الفعلي للبطولة، والمميز في هذا الحدث بأنها اتاحت للجماهير المشاركة في تحديات داخل (Decentraland) للفوز بجوائز افتراضية عديدة (NFTs). كل من هذه الكرات (NFTs) لها ميزتين اساسيتان:

  • سيكون لكل كرة مميزات فنية غير مكررة بالعديد من كرات التنس، كل كرة فريدة من نوعها تمامً في اللون والتصميم.
  • حسنا هذا الكرات سوف توضع بمربعات داخل ملعب التنس كل مربع 19*19 cm، بما معناه ان ملعب التنس مقسم لمربعات عديدة بالقياس الذي ذكرناه سابقاً وكل مربع يحتوي على كرة فريدة ومملوكة لصاحب هذه الـ NFT، ولاكن ليست هذه الميزة الرهيبة لحد الان، اما الابداع في هذا المشروع بأن كرة الفوز لـ 400 مبارة اذا وقعت داخل واحد من المربعات سوف يتم تحديث تلك NFT بأنها كانت نقطة المبارة المعينة بالزمن المعين وسيأخذ صاحبها بعض المميزات وسترتفع قيمة NFT الخاصة به.

بطولة أستراليا المفتوحة تصدرمجموعة NFTs

اما كرة الفوز في المبارة النهائية سيحصل صاحبها على تلك الكرة الحقيقة ايضا موضوعة بإطار خاص وسيتم توصيلها لأي مكان بالعالم بالاضافة للقيمة الكبيرة التي سوف تحملها NFT الخاصة به.

 

بطولة أستراليا المفتوحة تصدرمجموعة NFTsبطولة أستراليا المفتوحة تصدرمجموعة NFTs

الوسوم: Binance, Bitcoin, Blockchain, Cryptocurrency, Digital Art, eth, Metaverse, NFT, العملات المشفرة, ايثيريوم, بطولة أستراليا للتنس, بطولة أستراليا للتنسnft, بلوكتشين, رموز غير القابلة للإستبدال

إقرأ أيضاً