ما هي لعبة ERA 7؟ و كيف تكسب المال من خلالها؟

ألعاب إلكترونيةتكنولوجيا NFT
عدد المشاهدات: 9K
ما-هي-لعبة-ERA7

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هي لعبة ERA 7؟
  • ما هي آلية كسب المال داخل لعبة ERA 7؟
  • ما هي أحداث وفعاليات لعبة Era7؟

ما هي لعبة ERA 7 وكيف يمكنك كسب المال من ال NFTs خلال اللعب في هذه اللعبة؟ لعبة ERA 7: Game of Truth ربما كانت المصطلح الأكثر شعبية في الأيام الماضية بين اللاعبين بعد إطلاق التحديث الجديد من اللعبة في آخر آذار، هي لعبة قدمت مفهوما جديدا ومميزا بعد جمع أفضل ألعاب الـ (Blockchain) وال Esports (اختصار للرياضات الألكترونية وهي شكل من أشكال المنافسة الرياضية التي تجمع بين لاعبين فأكثر باستخدام ألعاب الفيديو) حيث تعتبر ذروة القدرة التنافسية التي تدعمها Blockchain و DeFi لإنتاج الحساب التنافسي والذي يمنح اللاعبين ضمان الأمان والإنصاف والتداول بفضل اللامركزية في البلوكتشين.

ما هي لعبة ERA 7؟

لعبة ERA 7 هي لعبة افتراضية (Meta Verse)  تم تطويرها على سلسلة (BSC) وهي اختصار ل Binance أكبر منصة تداول للعملات المشفرة ومن خلاله أيضا يتمكن اللاعبون من تتبع قواعد وشروط التداول والشراء للعملات التي يتم اكتسابها داخل لعبة ERA 7، تقوم اللعبة على أساس جمع ال (TCG) و تعني بطاقات التداول داخل اللعبة تعتبر هذه البطاقات رموز غير قابلة للاستبدال NFT والتي تمتلك خصائص محددة تساعد اللاعب داخل اللعبة في بناء وتداول العناصر المختلفة في العالم الافتراضي، تهدف ERA 7 إلى منح المستخدمين نموذج قتالي مبتكر أكثر من باقي الألعاب الإلكترونية مما سارع في انتشارها وشهرتها بين اللاعبين بإضافة أنها مصممة على منصة البلوك شين مما يجعلها لعبة مشفرة سريعة النمو.

تنقسم اللعبة إلى عدة أقسام وبيئات افتراضية مختلفة تشمل ألعاب متنوعة ومثيرة مدة كل لعبة 3 دقائق، يمكن للاعبين دمج البطاقات الخاصة بهم بطرق مختلفة لجعل مجموعاتهم قوية قدر الإمكان حيث أنه كلما زاد عدد البطاقات وتنوع استراتيجياتها كلما زادت التأثيرات والمغامرات والقيمة أيضا لذلك يحرص اللاعبون على جمع البطاقات.

ما هي آلية كسب المال داخل لعبة ERA 7؟

أنشأت لعبة ERA7 نهجا موجها للسوق منذ أول تطورات اللعبة وكان مصطلح 2earn والذي يعني من أجل الكسب من أبرز ميزات اللعبة، فإضافة إلى المرح وتجربة النماذج الخيالية يمكن للاعبين استخدام البطاقات للبيع والتداول والقتال حيث تحتوي اللعبة على 1000 بطاقة مختلفة في الميزات والصفات الأمر الذي يسمح بتوفير مجموعة متنوعة من استراتيجيات تجميع البطاقات.

تعطي خاصية تغيير الاستراتيجيات في البطاقات منافسة مرحة ومليئة بالمغامرات بين اللاعبين بسبب التغييرات التي تحدث في اللعبة والتي ليس من السهولة توقعها وتكرارها.

أما بالنسبة لكيفية الحصول على بطاقات TCG أي بطاقات التداول (Master Cards) فيأتي من خلال اللعب وفتح صناديق Mystry Cards، تُصنف هذه الصناديق لأربعة أنواع: عادية، نادرة، ملحمية، ومن ثم تأتي العظمة وهي الصناديق الأسطورية والتي يدل أسمها على مدى قيمة البطاقات الموجودة بداخلها.

يكافأ اللاعبون برموز ERA أثناء اللعب في البيئات المختلفة داخل اللعبة، تعتبر هذه الرموز عملة لعبة ERA 7 الرئيسية حيث يتم استخدام هذه العملة في المكافآت وأرباح المنافسات و التعهد وهي تعتبر شرط أساسي للمشاركة في نظام الإدارة الأساسي.

 لمعرفة كيف يمكنك الربح من خلال اللعبة تابع التطورات التي استحدثها ERA 7 كل فترة، ومن المتوقع أن تقوم اللعبة على تغيير الاستراتيجيات وتحديث البطاقات كل فترة وتهدف ERA 7 في الجولة القادمة من تحقيق خطة العمل التالية:

  • إطلاق Mystery Box IGO على Binance 
  • تعادل Binance IGO ما يقارب الـ 13000 NFT في هذا التحديث
  • اسم الصندوق الغامض: ERA 7 Fantacy Box
  • يتوقع وقت الإطلاق في 27 يناير من هذه السنة 2022

IGO تعني  طرح اللعبة الأولى على منصات إطلاق عرض اللعبة الأولي وهنا تستضيف المنصة مشاريع الألعاب التي تستند على الـ NFTs أو الرموز المميزة كعملة داخل اللعبة.

يحتوي صندوق الخيال المتوقع إطلاقه ERA 7 Fantacy Box على بطاقات Mastercard يتم الحصول عليها بشكل عشوائي، وتعد هذه البطاقات إحدى ألعاب NFT الثمينة داخل اللعبة والتي لها القدرة على جمع بطاقات Battle Card والتي تعد الشرط الأساسي للمشاركة في اللعبة ومن ثم يستمر اللاعبون في جمع البطاقات وتحقيق الفوائد من شركة ERA 7.

توفر هذه الجولة للمستخدمين NFT عالية الجودة ومرتفعة القيمة من صناديق Mystery Box حيث قدمت كل من Binance IGO و ERA7 منتجات من Esport وبطاقات TCG عالية الجودة مما أدى إلى جذب المستخدمين بشكل كبير جدا وتعزيز حوافز دمج البيئات الافتراضية المختلفة.

ما هي أحداث وفعاليات لعبة Era7؟

تدور أحداث وفعاليات اللعبة حول 7 سباقات  يتم دخولها عشوائيا من أجل الحصول على لقب “ملك الحقيقة” في قارة الحقيقة ومن هنا يأتي اسم اللعبة Game of Truth يتسابق اللاعبون من أجل أن يتأهل الموهوبين منهم الى الخضوع للتدريب ليصبحو مستعدين للسفر حول العالم الافتراضي داخل اللعبة من أجل تأسيس حلفاء أقوياء وتعزيز السلطة بين ال 7 أعراق المختلفة داخل اللعبة حيث يتنافس السلاطين ال 7 من أجل الحصول على لقب ملك الحقيقة ومن ثم يصبح الفائز ملك القارة ويتم منحه هو وشعبه أعلى مراتب الشرف والقيمة في البلاد. يربح اللاعبون خلال اللعب البطاقات من الصناديق المختلفة والتي تم ذكرها سابقا حيث أن كل بطاقة لها قيمة عالية وميزات مختلفة في العالم الافتراضي.

أهم 3 فرق داخل اللعبة:

  • الرقم 0 Null: كائن غامض تماما وهو خالق أكاديمية الغموض ويدخل اللاعبين المؤهلين في أكاديمية الغموض التابعة له والتي تدرس السحر والآلة ويحصل كل فرد منهم على مهارة فريدة ويكون ترتيبهم إلى قيمة من الأكبر للأصغر.
  • Granta أو ضحية الظلام: الكائن الأكثر شرا وقوة والمسيطر على جيش غير مرئي من الأشرار من خلال هزيمة المعارضين والتضحية بهم باستمرار.
  • Kovicus أو ملك الموت: والذي هدفه تجميد كل شيء وجعل العالم أرض قاحلة حيث ختم هذا الشرير تحت الصحاري المثلجة.

تستمر لعبة ERA 7 Game of Truth باستحداث التغييرات في العناصر والبطاقات من أجل الحفاظ على حماس اللاعبين وأيضا أموال المستثمرين في العالم الرقمي وهواة جمع ال NFT، ومن الواجب ذكره أن هذه اللعبة ERA7 Game of Truth تسبب وقد سببت الإدمان في طمع جمع البطاقات الرابحة عند كثير من اللاعبين ومن وجهة نظر الكاتب يجب التعامل معها بحذر لأن العناصر والفرق التي تتبعها تقدم محتوى يبرمج عقل الأطفال بشكل خاطئ.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, nftsبالعربي, NFTبالعربي, اربح المال من لعبة ERA7, العملات المشفرة, انشاء nft, ايثيريوم, بلوكتشين, تحميل لعبة ERA7, رموز غير القابلة للإستبدال, شرح لعبة ERA7, شرح لعبة ERA7 nft, كسب المال من لعبة ERA7, لعبة ERA7, ما هي لعبة ما هي لعبةERA7

إقرأ أيضاً