شركة Mattel تطلق سوق NFT هذا الأسبوع!

أخبار NFTبلوكتشينتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • كيف يعمل سوق Mattel NFT؟
  • ما هو البلوكشين الذي يقف خلف سوق Mattel؟
  • ماذا عن Hot Wheels NFT Drop الجديد من Mattel؟
  • الـ NFTs المستوحية من الألعاب ممكن تزداد؟
  • الخلاصة

 شركة الألعاب الرائدة Mattel بتبلش خطوة جديدة في رحلتها في NFT عن طريق إطلاق سوق مخصص. لكن بالحقيقة تعتبر منصة التداول الجديدة تقريبا عبارة عن تجديد لمنصة Creations Virtual Collectibles الموجودة بالفعل. ممكن لجميع المستخدمين يقوموا بالتداول والعرض لجميع مقتنياتهم من Mattel من خلال سوق NFT الجديد بدءًا من 27 أبريل.

كيف يعمل سوق Mattel NFT؟

بعد عشرات من عمليات التعاون الناجحة في NFT وفي إطلاق المجموعات المختلفة، أخيرا شركة Mattel بدأت القفزة لإطلاق سوقها الخاص. المنصة الجديدة والمقرر إطلاقها في 27 أبريل غايتها أن تعمل على تسهيل وصول المستخدمين عبر تكامل المحفظة الرقمية الذكية. تأتي SDK للمحفظة غير الحافظة (محفظة تخزن مفاتيحك الخاصة على خادم تابع لجهة خارجية مسؤولة عن حماية معلوماتك وأموالك) من Magic  وهي شركة مجهزة لإنشاء ميزات محفظة NFT مخصصة.

ما هو البلوكشين الذي يقف خلف سوق Mattel؟

شركة Rarible الشهيرة في NFT لها دور أيضا في المنصة الجديدة، وتبعا لذلك تجد أنه السوق كامل وجميع وظائفه بتعمل على بلوكشين Flow واللي بتستخدمه العديد من الشركات البارزة مثل NBA و Ticketmaster و NFL وغيرهم.

 

مجملا، يعد هذا الابتكار جزءًا آخر من هدف Mattel المتمثل في إنشاء علاقة طويلة الأمد مع معجبيها الرقميين والواقعيين – وكذلك أحدث إصدار لـ NFT

ماذا عن Hot Wheels NFT Drop الجديد من Mattel؟

في العامين الماضيين،تعتبر Matel من أبرز شركات الألعاب المادية الناشطة في عالم الـ NFT، وتمكنت من إحضار شخصيات الألعاب الأكثر شهرة وتسجيلهم في Blockchain مثل Barbie و He-Man و Hot Wheels.

 

في الواقع، تخطط شركة الألعاب العملاقة Mattel لإطلاق السلسلة الخامسة من مجموعة Hot Wheels NFT Garage. هذا الإطلاق الجديد رح يشمل على 40 طراز أسطوري من السيارات بما في ذلك بورش وماكلارين وشيفروليه وغيرها، سيتوفر على شكل حزم كل حزمة NFT رقمية مقابل 25 دولارًا.

 

طبعا رح تمتاز المجموعة الجديدة أيضًا بنوادر مختلفة و Treasure Hunt أو Premium NFTs. يمكن لأصحاب هذه الأصول الرقمية النادرة جدًا أن يكونوا مؤهلين لاستلام نسخ مقلدة من مركباتهم المقابلة أيضا!

الـ NFTs المستوحية من الألعاب ممكن تزداد؟

حاليا، سوق NFT ذي الطابع الخاص بالألعاب ما زال في مراحله الأولى مع ذلك لديه إمكانات محتملة، على سبيل المثال طرحت شركة الألعاب الشهيرة Toys R Us مجموعتها الرقمية الأولى في ديسمبر 2022. قدمت phygital NFTs على نمط الرسوم المتحركة تجارب الشخصيات المهمة الواقعية في متاجر الألعاب و الوصول الحصري إلى الأسواق.

 

ومثلهم أيضا، أصدرت العلامة التجارية الفخمة المخصصة Budsies أول منتج لها من phygital NFT في يناير. حملت مجموعة وحيد القرن الفخمة المادية ذات الإصدار المحدود علامة NFC مرتبطة بالعمل الفني ثلاثي الأبعاد المقابل لـ NFT لنفس وحيد القرن، المسمى Unicorn Steve.

 

لكن تظل شركة Mattel المثال الأكبر لكيفية انضمام شركة ألعاب مادية بنجاح إلى سوق NFT.

الخلاصة

يتم الآن تحويل حتى اللعب المادية في العالم الواقعي إلى شخصيات ورموز داخل عالم الويب 3 على شكل NFT وكانت شركة Mattel الشهيرة من أوائل شركات الألعاب التي خطت هذا الطريق ما يعني أنها الآن لديها تجارب وخبرات سابقة تساعدها في المجموعات والإصدارات الجديدة، هذه ليست نصيحة مالية وإنما فقط من أجل التعلم والفائدة. 

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Hot Wheels, Hot Wheels NFT Garage, Mattel, Mattel nft marketplace, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, سوق ماتل, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, نصائح في الـ NFT

إقرأ أيضاً