كيف حصد مشروع من ورق التواليت NFT 7 ملايين دولار؟

أخبار NFTأعمالعالميةمشاريع NFTمنوعات
عدد المشاهدات: 8K
Rainbow-Rolls-مشروع-NFT

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هو مشروع Rainbow Rolls NFT؟

مقدمة

تختلف افكار مشاريع الرموز الغير قابلة للاستبدال من المشاريع ذات قيمة عالية الى المشاريع التي ترتبط بقيمة عاطفية ومنها التافهة التي لا معنى لها و لاكنها حققت مبيعات لفترة معينة، وهذا ما استغله جوشوا لابيدوس لمشروع Rainbow Rolls

ماهو مشروع Rainbow Rolls NFT؟

ساعدت المبيعات من ورق التواليت كرموز غير قابلة للاستبدال NFT التي أنشأها مطور البرامج جوشوا لابيدوس، المنظمة الخيرية ميداكل ديبت (Medical Debt) على تسوية 7 ملايين دولار من الديون الطبية للأسر ذات الدخل المنخفض، بحيث تم إدراج الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT Opensea واسمها “Rainbow Rolls”.

Rainbow-Rolls-NFT

عندما سُأل كيف توصل إلى فكرة إنشاء الرموز الغير قابلة للاستبدال استنادًا إلى لفائف ورق التواليت، قال جوشوا لابيدوس لصحيفة دالاس مورنينج نيوز إنه كان يمزح مع بعض خبراء بلوكتشين (Blockchain) حول مدى سخافة سوق الرموز الغير قابلة للاستبدال. خلال نفس المناقشة، توصلوا إلى فكرة إطلاق الرموز الغير قابلة للاستبدال السخيفة الخاصة بهم. قال لابيدوس، “كنا نطلق النكات حول مدى سوء المشهد، حيث يبيع الناس أي شيء لكسب المال، واعتقدنا أنه يجب أن يشتري الناس أشياءنا ويقدمون بعضًا للجمعيات الخيرية.”

Rainbow-Rolls-مشروع-NFTt

يذهب حوالي 69 في المائة من الأموال التي تجنيها شركة رينبو رولز إلى الأعمال الخيرية؛ 20 في المائة تذهب إلى المنظمة الخيرية، و 16 في المائة يتم التبرع بها إلى جيت-كوين (Gitcoin)، وهي منصة تمول المجتمعات التي تعمل في مشاريع مرتبطة بـالويب ٣ Web3، و 16.5 في المائة من مبلغ المبيعات يذهب إلى جيفيث (Giveth)، وهو مجتمع مدعوم من البلوكتشين ينفذ مبادرات الرفاهية العامة. تلقت المنظمة الخيرية 91000 دولار من مبيعات ورق التواليت (NFTs)، واستخدمت المنظمة هذا المبلغ لشراء الديون في المحافظ المجمعة والقضاء على الديون الطبية بقيمة سبعة ملايين دولار.

لا تساعد مشاريع الرموز الغير قابلة للاستبدال بما في ذلك ريمبو_رولز العالم في التغلب على العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية والمتعلقة بالبيئة فحسب، بل تشير أيضًا إلى ظهور موجة جديدة كاملة من المبادرات الخيرية والمبادرات الاجتماعية الجيدة المدعومة من البلوكتشين.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Rainbow Rolls 7ملايين دولار, Rainbow Rolls مشروع, Rainbow Rolls مشروع NFT, العملات المشفرة, ايثيريوم, بلوكتشين, مشروع ورق التواليت, ورق تواليت 7 ملايين دولار, ورق تواليت NFT

إقرأ أيضاً