أطلقت منصة Binance NFT خدمة قروض الأصول الرقمية NFTs

أخبار NFT
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • ما هي قروض NFT المقدمة من منصة Binance NFT؟
  • ما هي ميزة قروض NFT المقدمة من Binance NFT؟
  • ما هي الية عمل قروض NFT المقدمة من Binance NFT؟

من المؤكد جدا بأنك قد استخدمت منصة باينانس، في بدايات دخولك عالم الويب 3 و العملات المشفرة، خصوصا اذا كنت من سكان الوطن العربي، خبرنا اليوم يتحدث عن تحديث جديد أطلقته منصة Binance NFT، وهو (NFT Loan) قروضNFT، دعنا نخبرك تفاصيل أكثر عن هذه الميزة الجديدة

ما هي قروض NFT المقدمة من منصة Binance NFT؟

قروض باينانس NFT

للعلم فقط عزيزي القارئ، يأتي هذا التحديث من باياناس بعد أسابيع قليلة من إعلان سوق NFT الشهير Blur، ميزة إقراض NFT والتي تسمى Blend، حققت منصة Blur نجاحاً غير مسبوق في مجال اقراض الاصول الرقمية NFT وأصبحت الآن مقدم الخدمة الأول في مجال إقراض NFTs من حيث حصة السوق.

ستسمح بينانس الآن لحاملي NFT الذين يمتلكون أصولًا رقمية من مشاريع NFT قوية ومعروفة في مساحة الويب 3 والتي يطلق عليها اسم ( blue-chip NFT projects) باستخدام أصولهم الرقمية الثمينة كضمان للحصول على قروض. يتيح هذا لحاملي هذه الأصول فتح السيولة في محافظهم لـNFT دون الحاجة لبيع أي شيء. لا يسمح هذا الإصدار الجديد فقط بالحصول على سيولة سريعة وسهلة، بل يسمح أيضًا لحاملي NFT بتنفيذ صفقات سريعة دون القلق بشأن وقوع حدث خاضع للضرائب على NFT ذي قيمة عالية.

البرنامج الجديد يدعم حاليًا مجموعة محدودة من مشاريع NFT الرائدة والقوية في مساحة NFT. تشمل هذه المشاريع Bored Ape Yacht Club وMutant Ape Yacht Club وAzuki وDoodles. تتوقع بينانس إضافة مجموعات أخرى إلى عروضها قريبًا، ولكنها لم تنشر أي معلومات محددة في هذا الشأن.

ما هي ميزة قروض NFT المقدمة من Binance NFT؟

تتميز الخدمة بأسعار فائدة تنافسية ولا تتطلب رسوم Ethereum الغاز المرتفعة. هذا الجمع بين NFTs و DeFi يوفر مرونة وفائدة أكبر لحاملي NFTs. وعلى عكس الأصول الحقيقية مثل المنازل والسيارات، يمكن الآن استخدام الأصول الرقمية للحصول على خطوط ائتمان فورية دون الحاجة إلى إجراءات طويلة ومعقدة.

ونقصد هنا بخطوط ائتمان فورية

هي خدمة مالية تسمح للأفراد بالحصول على مبالغ نقدية مؤقتة بناءً على الثقة المالية والسجل الائتماني للمستفيد. يتم تحديد الحد الأقصى للمبلغ المتاح وفقًا للشروط والضوابط المحددة، ويتم استخدام هذا المبلغ وإعادته بناءً على الاتفاق بين الطرفين. بمعنى آخر، فإنها توفر للأفراد وسيلة للحصول على السيولة الفورية والتمكن من استخدام الأموال للاحتياجات الشخصية أو التجارية دون الحاجة إلى الانتظار لموافقة القرض أو إجراءات طويلة ومعقدة.

https://twitter.com/TheBinanceNFT/status/1661713696765165572?s=20

رئيس المنتج في بينانس، مايور كامات، أكد أنهم يسعون لتطوير Binance NFT لتصبح المنصة الأولى لتداول NFT والخدمات المالية. يعتبر توفير القروض لحاملي NFTs جزءًا من رؤيتهم، حيث يهدفون إلى توفير سيولة جديدة لهؤلاء الحاملين للمشاركة في السوق دون الحاجة إلى التخلي عن NFTs الثمينة بالنسبة لهم.

ما هي الية عمل قروض NFT المقدمة من Binance NFT؟

البرنامج يقدم أسعار الفائدة من خلال مفهوم”Peer-to-pool lending”. حيث يعمل Binance NFT كمجموعة للقروض، وعملاء القروض يمكنهم اختيار العروض المناسبة لاحتياجاتهم. يعتمد البرنامج على Chainlink و OpenSea لتحديد الأسعار الأولية لمشاريع NFT المختلفة.

وعلى الرغم من أن بينانس تسيطر على حصة كبيرة من سوق العملات المشفرة، إلا أنها ما زالت تسعى للتغيير والابتكار. من خلال تقديم خدمات القروض لعملائها، فإنها تثبت أنها مبتكرة في هذا المجال.

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Binance NFT, Binance NFT Loan, Blockchain, Cryptocurrency, NFT, NFT Loan, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, أنواع الـ NFT, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, باينانس NFT, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, قروض NFT, قروض NFT من بابينانس, قروض العملات المشفرة, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, ويب 3

إقرأ أيضاً