فرصة حضور أسبوع البلوكتشين العربي بنسخته الثانية

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هي فاعليات هذه النسخة من من أسبوع البلوكتشين؟
  • تفاصيل أكثر عن أسبوع البلوكتشين العربي
  • ما هي منصة البرزة العالمية؟
  • ما هي الفكرة من مشروع الـعرب × بلوكتشين؟
  • من أين يمكنني الحصول على التذاكر؟

يسرنا الإعلان عن عودة أسبوع البلوكتشين العربي، أكثر سلسلة مركزة من الأحداث المتعلقة بالبلوكتشين، الكريبتو والويب٣.

تتابع شركتي البرزة العالمية والعرب في البلوكتشين تعاونهما الناجح للسنة الثانية، في النسخة الثانية من أسبوع البلوكتشين العربي، لدعم نمو الويب٣ (الجيل الثالث من الإنترنت)، البلوكتشين وسائر التقنيات الحديثة في المنطقة.

ستكون النسخة الثانية هذا العام هجينة، بين ميتافيرس مهيأ للبث الحي (١١ – ١٨ نوفمبر) ويوم ختامي في دبي (١٨ نوفمبر).

ما هي فاعليات هذه النسخة من من أسبوع البلوكتشين؟

تشمل هذه النسخة عدة فاعليات مميزة مبنية على النحو التالي:

  • ١١-١٢ نوفمبر: أول نسخة من قمة الميتا العربية (في الميتافيرس)
  • ١٦-١٧ نوفمبر: النسخة الثالثة من المؤتمر العربي للتقنيات المنبثقة والشركات الناشئة (في الميتافيرس)
  • ١٨ نوفمبر: فعاليات ختامية تتضمن: عشاء مهني للشخصيات الهامة من المستثمرين والشركاء والمشاركين بالعرض، حفل جوائز، فرص للتشبيك، معرض إن إف تي، ندوة نقاش بحضور ضيوف وخبراء مميزين (في دبي)

تفاصيل أكثر عن أسبوع البلوكتشين العربي

يستضيف أسبوع البلوكتشين العربي أكثر الخبراء وقادة الأفكار تأثيرًا في مجالات البلوكتشين والكريبتو والإن إف تي والويب٣ والميتافيرس، لاستكشاف آثار هذه الأسواق على الحكومات، القطاع البنكي، ألعاب الفيديو وتطوير المجتمعات.

تحتضن دبي بالفعل قرابة ألف شركة تعمل في فضاء البلوكتشين والكريبتو، وتضيف ٥٠٠ مليون دولار أمريكي للاقتصاد الوطني (للإمارات العربي المتحدة). يضاف على ذلك استراتيجية الميتافيرس الجديدة، التي ستخلق ٤٠,٠٠٠ فرصة عمل في المجال الافتراضي، وتضيف ٤ بليون دولار للناتج المحلي للمدينة.

تشدد استراتيجية الميتافيرس على احتضان المواهب والاستثمار في القدرات المستقبلية عبر تأمين الدعم اللازم في مجال تعليم الميتافيرس، والموجه إلى المطورين ومنتجي المحتوى ومستخدمي المنصات الرقمية في مجتمع الميتافيرس.

سيوفر أسبوع البلوكتشين العربي جلساتٍ تنويرية تناقش الجيل الثالث من الإنترنت وفضاء الميتافيرس في استجابةٍ لبعض الأسئلة الأكثر إلحاحًا في الصناعات القائمة اليوم. سيتضمن الأسبوع أيضًا ندوات نقاش، تسليط الضوء على صناعة (البلوكتشين)، دراسات للحالة، نقاشات وديّة وأكثر من ذلك. كما سيتم نقاش بعض حالات الاستخدام والإدماج مع تقنيات حديثة أخرى مثل الذكاء الصناعي والأمن السيبراني والتقنيات المالية.

تجتذب قمة الميتا العربية مستثمرين من دبي ومنطقة محيط المتوسط. يشارك المستثمرون بحثًا عن فرص للاستثمار في شركات مؤسسة وناشئة في مجالي الميتافيرس والجيل الثالث من الإنترنت. يستضيف الحدث الممتد ليومين في الميتافيرس تنويعة واسعة من الأنشطة من ضمنها الندوات وورشات العمل المنظمة من قبل رواد أعمال وخبراء متفوقين في مجالاتهم. كما ستستضيف صالة العرض في الميتافيرس مؤسسات وشركات ناشئة واستعراضًا للمشاريع، ما يخلق فرصة للتشبيك واستكشاف فرص مهنية.

سيستفيد الحضور من مجالات الصحة وعالم المال والطاقة والتعليم والحكومة والمواصلات والمدن الذكية من حضوره المؤتمر والقمّة.

ما هي منصة البرزة العالمية؟

البرزة هي أكثر من مجرد منصة للتواصل، بل هي بطاقة الهوية المهنية خاصتكم، لأنها تمكنكم من تقديم رحلتكم لرواد أعمال محترفين وموهوبين من بين أعضاء آخرين من مجالات مختلفة في التقنيات المنبثقة والشركات الناشئة.

ستقدم المنصة أكثر ما بالإمكان لكم و لمشروعكم المهني إذا قمتم بتوظيف الاستراتيجيات الصحيحة. وهنا يأتي دورنا كـ منصةـتقدّم-كخدمة.

نؤمن بالنمو سويةً لنصبح المنصة العربية الوحيدة التي تركز على التقنيات المنبثقة ضمن ستّة مجالات: البرزة للتواصل إكس، البرزة للمعرفة إكس، البرزة لرواد الأعمال إكس، البرزة للترويج إكس، البرزة للخدمات إكس، شبكة البرزة إكس.

 

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:

·   LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/albrzax

·   Facebook: https://www.facebook.com/albrzax

·   Twitter: https://twitter.com/albrzax

·   Instagram: https://www.instagram.com/albrzax

·   News:  https://www.albrza.com/newsx

·   Official Contact email ID for any inquiries: ALBRZA@ALBRZA.com

ما هي الفكرة من مشروع الـعرب × بلوكتشين؟

الـعرب × بلوكتشين هي مظلة تجمع كافة العرب في مجال البلوكتشين. هدفنا الرئيسي بناء مجتمع قوي وداعم، وشرح البلوكتشين للعرب بلغتهم الأم لتسهيل تناقل المعرفة وتذليل الحاجز اللغوي. نهدف لتشبيك المجتمعات العالمية والمحلية عبر تقنية البلوكتشين.

حسابات وسائل التواصل الاجتماعي:

·   LinkedIn https://www.linkedin.com/company/arabs-in-blockchain/

·   Facebook https://www.facebook.com/Arabsinblockchain

·   Twitter https://twitter.com/arabsinbc

·   Official Contact email ID for any inquiries:  Eman@arabsinblockchain.com

من أين يمكنني الحصول على التذاكر؟

للمزيد من المعلومات أو التذاكر، زوروا:

·  www.ArabBlockchainWeek.com

·  or https://linktr.ee/arabblockchainweek2022

·  Telegram: https://t.me/arabblockchainweek

·  للرعاية، التحدث، الفرص المجتمعية أو التغطية الإعلامية:

events@arabblockchainweek.com

نعمل في NFTs بالعربي على بناء مجتمع عربي واعي داخل مساحات عالم الويب 3.0 ونعمل جاهدين لتوفير المصادر الموثوقة ولبناء اساس واضح وبجودة عالية لمتحدثين اللغة العربية حول العالم فيما يتعلق بالويب 3.0 و NFTs و الميتافيرس، لذلك فرصة حضورك لفعالية سوف تعرفك بأساسيات الحقبة الجديدة من الانترنت، لا تضيع الفرص المهمة وتابع التعلم في هذا المجال، بحثك وعلمك هو بحد ذاته استثمار، لا تتردد في التواصل معنا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدتك بأي سؤال.

الوسوم: Blockchain, Blockchain بالعربي, Blockchain عربي, Blockchain ما هو, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, NFTتعلم, أبجداو, أسبوع البلوكتشين, أسبوع البلوكتشين العربي, أسبوع البلوكتشين العربي مجانا, اسبوع Blockchain, اسبوع Blockchain العربي, البرزة العالمية, البلوكتشين العربي, العرب بلوكتشين, العملات المشفرة, انشاء nft, اين يقع أسبوع البلوكتشين العربي, بلوك تشين, بلوك شين, بلوكتشين, بلوكشين, تكسير, حضور أسبوع البلوكتشين العربي, رسم NFT, فن NFT, ما هو أسبوع البلوكتشين العربي, ما هو البلوكتشين, مصطلح Blockchain, مصطلحات Blockchain, معنى Blockchain

إقرأ أيضاً