بدأت Google Cloud بدعم بلوكشين Polygon في الويب 3.

أخبار NFTبلوكتشينتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • تعزيز وتمكين Blockchain في Google Cloud
  • هدف تعاون Polygon في بدء تشغيل Web3
  • الخلاصة

شراكة جديدة بين Google Cloud و Polygon تم الإعلان عنها حديثا في اجتماع في أوستن – تكساس، Polygon Labs هي شركة تختص في تطوير البرامج وتقديم الدعم لنظام بلوكشين Polygon، وضعت هذه الشراكة من أجل توسيع عروض blockchain من Google Cloud وتعزيز التزامها بدخول قطاع Web3 سريع التطور.

تعزيز وتمكين Blockchain في Google Cloud

يخطط كبير الحوسبة السحابية Cloud لدمج دعم Polygon، وهو عبارة عن مجموعة من سلاسل الكتل Blockchain المكونة من الطبقة الثانية المبنية على بلوكشين Ethereum على محرك عقدة Blockchain. أي أن بلوكشين Polygon يأتي في الطبقة الثانية فوق بلوكشين Ethereum الأساسي.

حاليا، يدعم Blockchain Node Engine بلوكشين Ethereum و بلوكشين  Solana فقط، مما يسهل على المطورين طريقة الوصول إلى blockchains واستخدامها على خوادم Google بكل بساطة. 

 

 عبر  Mitesh Agarwal العضو المنتدب في Google Cloud عن رؤيته حول الشراكة قائلاً: “تشهد الصناعة نقلة نوعية من ناحية الجودة حيث تهدف هذه الشراكات إلى تقليل المخاطر عند استكشاف احتمالات وفرص جديدة في الـ Web3”.

 

علاوة على دمج Polygon، تخطط Google Cloud إلى تأسيس بنية تحتية لـ البلوكشين الذي صدر جديدا من Polygon ويتم انتظاره على نار واسمه zkEVM.

 بحلول نهاية الربع الثالث من هذا العام، تستعد Google Cloud لمساعدة المطورين في نشر blockchain خاصة بالتطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام تقنية Polygon على الخوادم الخاصة بها.

 

شارك رايان وايت، رئيس Polygon Labs، حماسه للتعاون قائلا: “دعم Google Cloud لجميع بروتوكولات Polygon هو خطوة في الاتجاه الصحيح لمساعدة المزيد من الأشخاص في Web3”.

هدف تعاون Polygon في بدء تشغيل Web3

في نفس الأسبوع أيضًا قامت Google Cloud بتوسيع (برنامج التسريع) للشركات الناشئة على الويب 3، مما يثبت صدقها في قطاع blockchain. سيقدم قسم الحوسبة السحابية (Cloud) في Google عدة مزايا ومنح للشركات الناشئة المدعومة من Polygon Ventures،  وهو صندوق يمول الأعمال التجارية المبنية على بلوكشين Polygon . يشمل ذلك أرصدة لقيادة البرامج على خوادم Google Cloud وإمكانية الوصول إلى برنامج بدء تشغيل Web3 الذي تم إصداره والإعلان عنه عنه حديثًا لموفر الخدمة السحابية Google Cloud.

 

من المحتمل أن تحصل الشركات الناشئة المشاركة في برنامج التسريع على منح تصل إلى $ 2000 لمدة عامين من Google Cloud، من ناحية أخرى يمكن أن تحصل الشركات الممولة في خدمات Cloud و Firebase على منحة تصل إلى 200000 دولار.

 

شراكة Polygon labs مع Google Cloud تلفت الأنظار حول اكتساب شراكات جديدة من شركات عالمية ضخمة مثل Starbucks و Mastercard.

الخلاصة

تبدأ Google Cloud شراكة جديدة مع بلوكشين Polygon بهدف تسريع عملية دخول المستخدمين إلى الويب 3 بكل سهولة ووضوح من أجل تقليل المخاطر، هذه الشراكة مع Polygon بالإضافة إلى الشراكات مع Solana و Ethereum توضح مدى مصداقية Google في التزامها بمساعدة الجمهور على فهم تقنيات البلوكشين والويب 3. 

 

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cloud, Cryptocurrency, Google Cloud, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Polygon, Polygon blockchain, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً