إطلاق أول معرض فني NFT مخصص في المنطقة

أخبار NFTأعمالالفنتكنولوجيا NFTمنوعات
عدد المشاهدات: 9K
معرض-NFT-MENA-Exhibit-2022

محتوى المقال

  • مقدمة
  • منصة بينانس ودعمها للمعرض
  • ما الهدف من إقامة هذا المعرض
  • محتويات المعرض ومكان إقامته

مقدمة

يقام أول معرض في المنطقة للرموز الغير قابلة للاستبدال NFT، (NFT MENA Exhibit 2022)

لأول مرة في البحرين من تاريخ 16 إلى 18 مارس 2022 وتحت رعاية رئيس المجلس الوطني للفنون، الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، وبالتحديد في مؤسسة راشد بن خليفة للفنون؛ وبالتعاون مع “دار الفن” والجدير بالذكر بأن المعرض قد وقع اتفاقية مع أبرز شركات العالم للعملات الرقمية منصة بينانس لتكون الراعي الرسمي لهذا الحدث الذي يعتبر الأضخم في المنطقة.

منصة بينانس ودعمها للمعرض

قالت أثينا يو، نائب الرئيس التنفيذي في Binance NFT: “يسعدنا أن نكون جزءًا من معرض NFT الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لا تقتصر ثورة العملات الرقمية على عالم العملات المشفرة ومنصات التداول، ولكن أيضًا على الفن العالم، نريد الفنانين في البحرين والمنطقة الأوسع للاستفادة من التقنيات الجديدة الناشئة. نعتقد أن هذا المعرض هو منصة مثالية لتبادل الخبرات والتعلم من بعضنا البعض”.

كما قال رئيس مجلس إدارة دار الفن غاليري، السيد عبدالرحمن المقله: “نحن فخورون بأن تكون Binance الراعي الذهبي لمعرض NFT MENA Exhibit 2022، ونعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لجميع الذين قدموا دعمهم لهذا المعرض. دعم بهذا الحجم، من الشركات المرموقة ورائدة في المجال، يزيدنا ثقة لتقدم بهذا المجال ويرفع من علامتنا التجارية ويعزز ثقافة التكنولوجيا والابتكار، ليس فقط محليًا ولكن دوليًا. هذا يوسع نطاقنا ويعزز وصولنا إلى العالم.

وأضاف المقله أن المعرض يوفر منصة مناسبة للفنانين وصالات العرض والشركات ورجال الأعمال على Blockchain. كما يوفر للمستثمرين فرصة مباشرة للتعرف على إنتاج الأعمال الفنية وتداولها، وكيف أدى ذلك إلى خلق أرضية خصبة لتعزيز التكنولوجيا والفن والثقافة والاقتصاد.

ما الهدف من إقامة هذا المعرض

يهدف هذا المعرض لتعريف الناس بمفهوم الرموز الغير قابلة للاستبدال، مهما كانت وظيفتك أو خلفيتك التعليمية سوف يساعدك المعرض لتعرف على هذه التقنية، وتعليم وتوعية الفنانين باستخدام هذه التكنولوجيا بأعمالهم، حيث يقدم المعرض لزواره تجربة جديدة وفريدة من نوعها في عالم الفنون ولأول مرة.

يجمع هذا المعرض العديد من الفنانين الذين بدأوا بوضع بصمة في عالم الفني الرقمي NFT، وستعرض أعمالهم داخل هذا المعرض بالإضافة إلى تقديم جلسات حوارية ودورات مع مختصين بالمجال داخل هذا الحدث، حيث سيعرض الفنانين تجاربهم لدخول عالم NFT.

يمكنك الاطلاع على أبرز الفنانين في هذا المعرض من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمعرض والوصول إلى أعمالهم وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

NFT MENA EXHIBIT 2022

معرضNFT MENA Exhibit 2022.

محتويات المعرض ومكان إقامته

سيشهد المعرض قدوم فنانين من الوسط الغنائي مثل عبدالفتاح جريني الحائز  على جائزة أفضل فنان عربي شاب، في مسابقة جوائز MTV العالمية للموسيقى عام 2011، بعد منافسة مع النجمة ​بريتني سبيرز​ عن أميركا الشمالية. سيتحدث الجريني عن (NFT) في 17 مارس ما بين الساعة 6:30 -7:00.

عبدالفتاح جريني في -NFT-MENA-Exhibit-2022

كما قلنا سابقا يقدم المعرض العديد من الدورات المختصين بمجال العملات الرقمية والبلوكتشين وNFT، يمكنكم الاطلاع على جدول الجلسات الحوارية والدورات على موقعهم الإلكتروني.

NFT MENA EXHIBIT 2022

معرض NFT MENA Exhibit 2022.

كما يمكنكم الاطلاع على المتحدثين الرسمين لهذا المعرض أيضا

معرض NFT MENA Exhibit 2022.
يقام المعرض في فندق ريتز كارلتون، في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2022.
بالتحديد (Building 173, Road 2803, Al Seef, Block 428, Kingdom of Bahrain, Manama, Bahrain
+97317580000).

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, NFT MENA Exhibit 2022 البحرين, nftsبالعربي, NFTبالعربي, البحرين NFT, العملات المشفرة, انشاء nft, ايثيريوم, بلوكتشين, بينانس والبحرين NFT, رموز غير القابلة للإستبدال, معرض NFT MENA Exhibit 2022., معرض NFT في البحرين, منصة بينانس في البحرين

إقرأ أيضاً