استعد للتحدي: PancakeSwap تبهرنا بلعبة Pancake Protectors المذهلة ومكافآت فورية من عملة CAKE

أخبار NFTألعاب إلكترونية
عدد المشاهدات: 987

محتوى المقال

  • ما هي لعبة Pancake Protectors؟
  • ما المميز في لعبة Pancake Protectors؟
  • ما هي منصة التداول اللامركزية  Pancake Swap؟
  • ما هي منصة Mobox؟

لقد شهدنا خلال الفترة الماضية صدور العديد من العاب “ألعب وأكسب”  (Play to earn)، والتي تعتمد بشكل مباشر على تقنية البلوكتشين، واجهت هذه الألعاب الكثير من التحديات، ولكن هذه المرة الجميع يترقب تحديثات هذه اللعبة لكونها تابعة لواحدة من أكبر الشركات في الويب 3 وهي pancakeswap.

ما هي لعبة Pancake Protectors؟

تم إطلاق لعبة Pancake Protectors، من قبل منصة تداول العملات المشفرة اللامركزية Pancake Swap. ظهرت النسخة التجريبية الأسبوع الماضي، ولكن اليوم يعتبر إطلاقها الرسمي على منصة Mobox، وهي منصة متخصصة لألعاب ألعب وأكسب (Play to earn) ، المدعومة من بروتوكول PvP GameFi Mobox،

 Player versus Player في Binance Chain.

وللتوضيح Binance Chain هي عبارة عن شبكة بلوكتشين موزعة يمكن للمطورين والمبتكرين من خلالها بناء تطبيقات لامركزية (DApps).

وفقًا لمدونة  Pancake Swap  الرسمية، فإن الخبر المهم اليوم هو دمج عملة المنصة الأصلية CAKE. ستتيح لعبة Pancake Protectors للاعبين كسب هذه العملة أثناء اللعب.

https://twitter.com/PancakeSwap/status/1663141449016426498?s=20

 

ما المميز في لعبة Pancake Protectors؟

يمكن للاعبين الوصول إلى عدد من المزايا والخدمات عند استخدام عملة CAKE في Pancake Protectors، مثل الحصول على شخصيات أبطال من اللعبة، إعادة شحن بعض الموارد داخل اللعبة، فتح مستويات جديدة تقدم مكافآت إضافية، والمشاركة في الرهان على العملة لكسب أصول إضافية داخل اللعبة.

تتيح Pancake Swap تداول العملات المشفرة دون وجود سلطة مركزية، مما يتيح الاحتفاظ بالأصول بشكل ذاتي في جميع الأوقات. تعمل على سلسلة Binance الذكية، على الرغم من أنها ستسمح أيضًا بالتوافق هذه الأصول الرقمية على سلاسل بلوكتشين أخرى.

أوضح الرئيس التنفيذي المعروف بالاسم المستعار Mochi لـ Pancake Swap عبر تويتر أن هذه اللعبة ليست لعبة أربح وأكسب (Play to earn) من حيث المفهوم بشكل عام، نظرًا لتجنب المنصة استخدام نماذج هذه الألعاب لتعزيز نمو اللعبة.

“نحن فخورون بالتعاون مع Mobox لتقديم تجربة لعب ممتعة واستثنائية”. كتب Mochi على تويتر، مشيرًا إلى أن إطلاق Pancake Protectors هو “تجريبي”. وأضاف أنهم سيتابعون بعناية رد فعل المجتمع لمعرفة ما إذا كانت الألعاب جيدة.”

كانت المنصة في الأخبار في وقت سابق من هذا الشهر بفضل آخر تحديث لها، Pancake Swap Version3، التي وعدت برسوم تداول تنافسية أكثر وتوفير سيولة محسّنة، وفقًا لبيان صحفي.

ما هي منصة التداول اللامركزية Pancake Swap؟

بانكيك سواب، هي منصة لا مركزية تتيح للأشخاص تداول العملات الرقمية والمشفرة والرموز الذكية. تأسست في القارة القطبية الجنوبية عام 2020، مبنية على عقود من سلسلة بينانس الذكية بدلًا من إيثريوم، وهذا ما يميزها عن يونيسواب لان رسوم تداول تكون أقل بكثير.

PancakeSwap هي منصة لامركزية لتداول العملات المشفرة، تعتمد على سلسلة بينانس الذكية (BSC)، وتقدم مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، بما في ذلك السيولة المالية، وسوق تداول، وسوق NFTs، والمزيد.

ووفقًا لموقع تتبع DeFi، تُعتبر PancakeSwap أكبر تطبيق لتبادل العملات المشفرة وتمويل اللامركزي على سلسلة بينانس الذكية، حيث يتجاوز إجمالي الأصول المخزنة على المنصة قيمة 3.05 مليار دولار.

تتميز المنصة أيضًا بعملتها المشفرة الخاصة “CAKE”، والتي تمنح المستخدمين إمكانية التصويت على المقترحات وتُمنح غالبًا كمكافأة لمزودي السيولة على المنصة.

ما هي منصة Mobox؟

موبوكس هي منصة ألعاب تجمع بين مفهوم تمويل العائد (Yield Farming) واقتناء الأصول الغير قابلة للاستبدال (NFTs) لخلق بيئة تعتمد على اللعب والكسب. بمعنى آخر، يمكن للاعبين لعب الألعاب مجانًا وفي نفس الوقت الحصول على مكافآت وفوائد من خلال مشاركتهم في نظام هذا التمويل واقتناء العناصر الرقمية الفريدة. هذا النموذج الجديد يعتمد على توجيه الاهتمام والجهود اللازمة لتحقيق التقدم في اللعبة، مما يتيح للاعبين فرصة كسب العملات الرقمية والأصول الرقمية النادرة والقيمة بناءً على أدائهم ومساهماتهم في البيئة اللعبة.

والمقصود هنا بالـ Farming ليست الزراعة بشكل حرفي بل هو نوع من التمويل اللامركزي (DeFi)، وهو تقنية مالية حديثة تهدف إلى القضاء على الوسطاء في المعاملات المالية وتوفير طرق متعددة لتحقيق العائد للمستثمرين. يُعد الـ Farming أحد استراتيجيات الاستثمار في مجال DeFi، حيث يشمل إما إقراض العملات المشفرة الخاصة بك أو رموزها أو تجميعها لكسب مكافآت بشكل رسوم المعاملات أو الفوائد.

 

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Binance NFT, Binance NFT Loan, Blockchain, Cryptocurrency, NFT, NFT Loan, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, PancakeSwap, أنواع الـ NFT, اربح المال من اللعب, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, الربح من الـ NFT, العاب nft, العاب البلوكتشين, العب واربح NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, لعبة Pancake Protectors, لعبة Pancake Protectors من PancakeSwap, لعبة PancakeSwap, ما هو PancakeSwap؟, ما هي ان اف تي, ويب 3

إقرأ أيضاً