بدأت محفظة Phantom Solana بدعم أنظمة Ethereum و Polygon

أخبار NFTبلوكتشينتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • خطوة دمج أبرز ثلاثة أنظمة بلوكشين في مكان واحد!
  • متى تم إصدار محفظة Phantom؟
  • الخلاصة

جذبت محفظة فانتوم الشهيرة (تطبيق، ومتصفح) المستخدمين الجدد عن طريق تقديم استخدام سهل ويدعم التشغيل البيني (استخدام ذات المحفظة في أكثر من نظام) حيث بدأت بدعم أنظمة Ethereum و Polygon

خطوة دمج أبرز ثلاثة أنظمة بلوكشين في مكان واحد!

كشفت شركة Phantom وهي محفظة ذاتية الوصاية (يمكنك إدارة معلوماتك بنفسك تحت حماية من الشركة) أنها بدأت تشغيل دعم شبكات Polygon و Ethereum على التطبيق والمتصفح الخاص بها، هذه الخطوة ستسهل وتزيد من وصول المستخدمين إلى التطبيقات اللامركزية dApp من ضمنهم OpenSea و blur و Aave و Magic Eden و Uniswap. 

 

تم الإعلان عن خطوة دعم Solana لأبرز منافسيها Ethereum و Polygon لأول مرة في نوفمبر الماضي 2022، من أجل توفير محفظة واحدة قادرة على جمع تفاعلات أكبر ثلاثة بلوكشين في مكان واحد. 

 

قال الرئيس التنفيذي لشركة Phantom براندون ميلمان في بيان له لموقع Decrypt “نحن ملتزمون بالاستفادة من خبرتنا السابقة مع بلوكشين Solana لتوسيع الابتكارات في مساحة المحفظة … من أجل تقديم تجربة متعددة الاستخدامات وسهلة في ذات الوقت عبر جميع الأنظمة الأساسية”. أبرز الأنظمة البيئية: Ethereum و Polygon و Solana”

 

الميزات الجديدة في المحفظة لن ترهق المستخدم في عمليات التبديل بين المحافظ كما أنه لديها القدرة على استضافة محافظ MetaMask و Solana و EVM، كما ستقوم بتسهيل إدارة الحسابات والأصول المتعددة على البلوكشين.

 

أضاف الرئيس ميلمان “ستظهر محفظتنا كخيار أول طالما استمر تداول العملات المشفرة في الأسواق المتعددة”

متى تم إصدار محفظة Phantom؟

تم إصدار محفظة فانتوم في مارس 2021، من ثم أطلقت المحفظة على شكل تطبيق على نظام iOS في يناير 2022 بعد حصولها على تمويل بقيمة 109 مليون دولار، توالى إطلاق التطبيق على نظام أندرويد في أبريل من نفس العام.

 

تمت تجربة تحديث المحفظة الجديد منذ العام الماضي حيث أدخلت phantom بالفعل 100 ألف مستخدم في الإصدار التجريبي لدعم أنظمة ايثيريوم و بوليغون. 

 

كما تهتم Phantom لمسألة أمان المستخدم وصعدت من إجراءات الحماية في ظل انتشار سرقة ال NFT والعملات المشفرة، قامت بحظر ما يقارب 18000 معاملة بعدما فحصت 85 مليون معاملة.

الخلاصة

محفظة Phantom هي محفظة تابعة لبلوكشين سولانا، لكن قررت سولانا أن تسهل الأمر على المستخدم وتتعاون مع أنظمة البلوكشين الأساسية والمنافسة لها الموجودة في الويب 3 من أبرزهم أنظمة Ethereum و Polygon وبهذه الخطوة وسعت محفظتها وجذبت مستخدمين جدد وسهلت تداول الـ NFT والعملات المشفرة على المستخدمين في نفس الوقت! ضربت 10 عصافير بحجر واحد. ما رأيك عزيزي القارئ بهذه الخطوة؟

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Ethereum, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Phantom, Phantom wallet, Polygon, Polygon blockchain, smart contract, solana, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, سولانا, شراء NFT, صنع nft, فاريل, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, محفظة فانتوم, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً