باربي تحاول جلب المزيد من السيدات إلى الويب 3 بالشراكة مع بوس بيوتي!

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • مجموعة NFT التي سيتم طرحها
  • خصائص مجموعة Boss Beauties x Barbie
  • عن Mattel
  • الخلاصة

أنشأت العلامتين التجاريتين مجموعة كروس أوفر (مقتنيات رقمية) تضم مجموعة متنوعة من مستويات الندرة والامتيازات في العالم الحقيقي وليس الافتراضي فقط

 

تنضم Mattel الشركة المصنعة لـ معشوقة الفتيات (باربي) بالتعاون مع المجموعة التي تقودها السيدات (بوس بيوتي) لإطلاق مجموعة مقتنيات إفتراضية NFT على البلوكشين، المجموعة ستتكون من باربي  تمثل المهن التي قامت بها منذ أن تم  إنشائها في عام 1959.

مجموعة NFT التي سيتم طرحها

ستحتوي المجموعة الأولى على 250 رمز غير قابل للاستبدال NFT، تمثل الشخصيات والمهن التي لعبتها باربي كطبيبة، الفنانة، رائدة فضاء، رئيس تنفيذي، طبيبة بيطرية، طيارة وغيرها، سيكون اسم المجموعة Boss Beauties x Barbie مصممة بأسلوب وبصمة Boss Beauties المميزة

 

سيتم إصدار المجموعة على بلوكشين Flow، الشبكة التي تحمل العديد من مجموعات الـ NFT المميزة مثل NBA Top Shot، سيتم بيع الـ NFT على شكل مجموعات تضم الواحدة 4 رموز بقيمة 25$ حصريا لعملة الدولار ولا يتم البيع بالعملات المشفرة.

 

تتعمد خطوة Mattel بالنسبة لـ إنخفاض السعر والدفع بالعملة العادية إلى مسح المطبات أمام الدخول إلى عالم الويب 3 لمحبي الباربي، و لطالما سطرت بوس بيوتيز مهمتها كعنصر في الويب 3 يحاول إدخال مليون امرأة وفتاة إلى عالم الويب 3.

 

تحدثت رئيسة شركة Mattel ليزا ماكنايت في بيان لها “بينما تواصل باربي رحلتها داخل الميتافيرس، نحن فخورون بالشراكة مع بوس بيوتيز لتمكين النساء وجامعي الـ NFT من استكشاف الويب 3 عن طريق مجموعتنا الافتراضية” 

تم السماح بالوصول المبكر إلى المجموعة منذ الآن. أما الإطلاق الرسمي للخط فسيتم الأسبوع المقبل أي بتاريخ 18 مايو في Veecon.

خصائص مجموعة Boss Beauties x Barbie

ستكون درجات الندرة والفوائد متفاوتة وموزعة على حزم الـNFT لمجموعة  Boss Beauties x Barbie والتي سوف تطلق بدورها بعض الامتيازات الواقعية وليس فقط الرقمية، الحزمة ستكون عبارة عن بطاقتين “مشتركتين” وبطاقة واحدة “غير شائعة” تحمل إحدى الخيارات: مميزة، نادرة، حصرية.

 

تمثل ال NFT النادرة (ultra rare) ما نسبته 0,67% فقط من ال nft المعروضة، ميزتها أنها تعمل كمفتاح لمجموعة باربي المحدودة (Career of The Year) أما ال nft الحصرية “exclusive” فهي تمثل 0,47 فقط من البطاقات وصاحب الحظ الذي يحصل عليها سيتمكن من الحصول على تذكرة حضور الى “World of Barbie” في لوس انجلوس

 

يوجد العديد من المزايا المخبئة، منها الحصول على السلع المادية لحاملي هذه الـ nft وأيضا إجراء محادثات مع نساء قياديات في مجالات مهنية مختلفة، سيتلقى المشترون الذين يحصلون على وصول مبكر مجموعة مقتنيات افتراضية مفاجئة تضم سمة مهنية حصرية سيتم الكشف عنها في يوليو، نفس الشهر الذي يتم فيه عرض فيلم باربي القادم لشركة وارنر بروس والذي يعرض مارجوت روبي في دور باربي.

عن Mattel

هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها شركة Mattel عالم الويب 3، حيث أصدرت الشركة سابقًا مجموعة من اللعب الإلكترونية المشفرة الصيف الماضي، بالإضافة إلى مجموعة من NFTs لباربي تم إنشاؤها بالتعاون مع دار الأزياء الفرنسية Balmain. على الرغم من أن شركة Mattel مصرة على دمج المنتجات المستندة إلى تقنية blockchain مع علاماتها التجارية، إلا أن حماسها لربط تلك المنتجات بمصطلحات Web3 الأصلية قد يكون أمر جيد، حيث يشار إلى مجموعة Boss Beauties x Barbie على أنها مجموعة حصرية من المقتنيات الافتراضية ، وليست توكنات كـ NFTs.

الخلاصة

شركة Mattel لصناعة الألعاب تحاول استخدام أيقونة الإناث والجمال “باربي” من أجل سحب رجل السيدات والفتيات إلى الويب 3 بالتعاون مع شركة Boss Beauties التي تقودها سيدات رياديات، الفكرة أنه سيتم إطلاق مجموعة NFT تحتوي على 250 رمز تمثل المهن المختلفة التي لعبتها باربي وسيتم بيع هذه الـ NFT على شكل مجموعات بعملة الدولار دون الحاجة إلى العملات المشفرة وأيضا سيحصل حاملي هذه الـ NFT على العديد من المزايا والمفاجئات وبالطبع كل هذا يصب في هدف تسهيل دخول الويب 3 ومشاركة السيدات به.

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Barbie, Blockchain, Boss Beauties, Boss Beauties x Barbie, Cryptocurrency, Mattel, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, باربي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً