بدأت Google إضافة ميزات Web 3 إلى سحابة التخزين Cloud.

أخبار NFTبلوكتشينتكنولوجيا NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما هو برنامج Google for Startups Cloud؟
  • عن Google Cloud
  • مزايا الحصول على خدمات Web 3 من Google Cloud وفقا لما نشر على Google
  • الخلاصة

فرصة للشركات الناشئة في Web3 الآن الحصول على خدمات متخصصة باستخدام Google Cloud، مبادرة خاصة للشركات الناشئة Web3 تقدمها Google Cloud وهي منصة خدمات سحابية تابعة لـ Google، تهدف المبادرة إلى تعزيز التعاون والشراكة مع أكبر الشركات في مجال التشفير.

ما هو برنامج Google for Startups Cloud؟

يمكننا القول أن برنامج Web3 Startups جزء من البرنامج الضخم Google for Startups Cloud، هذا البرنامج يوفر أدوات تقنية وخدمات سحابية (مساحات تخزين) والكثير من الأمور التي تلزم  في تأسيس أي شركة من مرحلة ما قبل التأسيس إلى النقطة A

 البرنامج يركز على ما يهم فعلا و يعني هذا  السرعة والابتكار في السوق عن طريق منح الشركات الناشئة القدرة على البناء على منصة Google Cloud المُدارة بالكامل والتي لا تحتاج إلى خوادم و  بدون أي تكلفة،  بالإضافة لـ الموارد والمجتمع لتحقيق النجاح.

 

المشاريع المشاركة في البرنامج نالها الحظ في الحصول على مزايا Web3 النادرة، والتي تشمل عدة أمور منها قناة Discord خاصة مع الفريق المنتج والمهندس الذي يقف وراء Google Cloud Web3، و ودورات تدريب Web3 ومنح من الشركات المتعاقدة مع Google Cloud Aptos و Celo و Flow و HBAR Foundation و Near و Solana.

عن Google Cloud

ما بنقدر نقول أن Google Cloud جديدة في المجال لأنها بتعمل على منتجات Web3 من عدة سنوات. سابقا، قاموا بإنشاء Blockchain Node Engine. و خلال السنة التي مضت شكلت فريق مخصص بالكامل من مديري منتجات Web3 ومهندسين برمجيات، بهدف الفريق أنه يقدم المنتجات التي تخدم مجتمع Web3  إلى السوق.

أضف لجميع هذه الأمور أن شركة التكنولوجيا العملاقة تدخل مجال متنافس جدا للعمل على البنية التحتية لإطلالات Web3 ، منهم شركات  Amazon Web Services و Microsoft Azure و Chainstack.

 

 تعليقا على الخطوات التي تتخذها جوجل في الويب 3 قال جيمس ترومانز  (رئيس هندسة Web3 في Google Cloud) لـ Decrypt عبر البريد الإلكتروني: “هدفنا هو تمكين منشئي Web3 ببنية تحتية موثوقة وقابلة للتطوير ومستدامة لبناء تطبيقاتهم”. “نريد أن نجعل Google Cloud الخيار الأول لكل مطور وبدء تشغيل Web3 للمساعدة في إطلاق أعمالهم وتوسيع نطاقها.”

واحدة من أهم أساسيات هذه المبادرة والتي توعدها مستقبل مشرق هو تعاون Google Cloud مع مشاريع Web3 الأصلية مثل Nansen Query و Alchemy و Thirdweb بالإضافة إلى الشركاء المذكورين في الأعلى لتقديم خدمات للمستهلكين.

 أضاف ترومانز “تتمحور روح Web3 حول الشراكات.”  “لا يستفيد برنامجنا مما يمكننا تقديمه فحسب، بل يستفيد أيضًا من الحوافز الفريدة التي يمكن أن يقدمها مبتكرو Web3 الآخرون أيضًا.” وأوضح أن Google Cloud على دراية تامة وتفهم احتياجات شركات الويب 3 والتي تختلف عن الشركات العادية.

مزايا الحصول على خدمات Web 3 من Google Cloud وفقا لما نشر على Google

تكنولوجيا

الوصول المبكر إلى منتجات Google Cloud Web3 وخريطة الطريق الخاصة بنا

ستحصل الشركات الناشئة والمشاريع على رؤية مباشرة في خارطة طريق منتج Google Cloud Web3 والقدرة على تقديم المدخلات. والحصول على وصول مبكر إلى منتجات Google Cloud Web3 الجديدة قبل أن تصبح متاحة بشكل عام.

 

مختبرات التعلم العملي ودورات Google Cloud

التدريب المستمر أمر بالغ الأهمية للابتكار. يوفر برنامج بدء التشغيل Web3 الخاص وصولاً مجانيًا إلى مختبرات التعلم العملي المتقدمة التي تركز على Web3 وأحدث تقنيات Google Cloud.

 

مجتمع

قناة Gated Discord مع فرق الإنتاج والهندسة في Google Cloud Web3

نحن (Google)  نتيح للمطورين والمهندسين ذوي التفكير المماثل في طليعة الابتكار أن يجتمعوا معًا لتبادل المعرفة من خلال قناة Discord المدعوة فقط مع منتج Google Cloud Web3 والهندسة والشركاء والشركات الناشئة الأخرى في البرنامج.

 

وصول VIP إلى أحداث مجتمع Google Cloud Web3

يقع المجتمع في قلب الـ Web3، وتعد مناسبات Web3 فرصة رائعة للشركات الناشئة للالتقاء شخصيًا وتنمية شبكاتهم، ستحصل الشركات الناشئة على وصول VIP إلى مناسبات Google Cloud Web3 العالمية مثل Paris Blockchain Week و Consensus و TOKEN2049 Singapore.

 

مصادر

منح حصرية من Aptos و Celo و Flow و HBAR Foundation و Near و Solana Foundation

يقدم الشركاء المؤسسون Aptos و Celo و Flow و HBAR Foundation و Near و Solana Foundation منح حصرية يصل مجموعها إلى مليون دولار أمريكي لكل منها (أو ما يعادله بالرمز) للمساعدة في تسريع نمو بدء تشغيل Web3، جنبًا إلى جنب مع الموارد لدعم التنمية.

 

مراجعة الأولوية لصندوق Polygon Ventures Ecosystem وأموال الاستثمار المخصصة

الوصول إلى إجمالي ما يصل إلى 3 ملايين دولار أمريكي في استثمارات من صندوق Polygon Ventures Ecosystem ، ومراجعة الأولوية من فريق Ventures والوصول إلى جميع مزايا Polygon Venture.

 

مراجعة الأولوية لصندوق النظام البيئي الأساسي والوصول إلى شبكة الاختبار

يمنح البرنامج مشاريع Web3 والشركات الناشئة الوصول إلى مراجعة الأولوية لصندوق النظام البيئي الأساسي ومقدمات لفرق Coinbase Ventures والقائمة، كما يوفر وصولاً حصريًا إلى قناة Base Discord للحصول على دعم الأولوية، ودعوات لقاءات ومناسبات أساسية، و testnet إضافية Base Goerli ETH للبناء.

 

خصم على منتجات نانسن ورسوم المشاركة

يعد الحصول على رؤى حول احتياجات المستخدمين واتجاهاتهم أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النمو. ستتمكن الشركات الناشئة Web3 الآن من فتح البيانات على السلسلة بفضل الشهر المجاني من Nansen Query ثم خصم 20٪ على منتجات Nansen ورسوم المشاركة لمدة 12 شهرًا إضافيًا.

 

قروض لـ Alchemy وأولوية الوصول إلى جامعة Alchemy

تسهل Alchemy على فرق Web3 الانتقال من التفكير إلى العمل، سيقدم لهم برنامج بدء التشغيل الخاص ب Google ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي في ائتمانات Alchemy مع دعم VIP وإرشاد لـ الأفكار، ومشاركة تحديثات المنتج، وجمع التعليقات. لديهم أولوية الوصول إلى Alchemy University أيضا، وهي معسكر تدريبي رئيسي لتنمية وتطوير جميع ما يتعلق بـ web3.

 

نشر عقود الويب الثالثة بدون رسوم غاز (رسوم الإصدار) والدعم والتسويق المشترك

ستحصل الشركات الناشئة والمشاريع في البرنامج على نشر العقود بدون رسوم الغاز مع شبكة الويب 3، ودعم تطوير مخصص ومطابقة بالدولار تصل إلى 2500 دولار للترويج لاستكشاف العقود المخصصة في السوق.

 

تستمر Google في مساعدة مؤسسي ومطوري Web3 على التطور بسرعة دون خلق ديون تقنية تؤدي إلى إبطائهم. مع منتجات Web3 المحددة مثل Blockchain Node Engine ومجموعات البيانات العامة BigQuery، بالإضافة إلى العروض المدارة بالكامل بدون خادم مثل Cloud Run و Firestore و Firebase و BigQuery، يمكن للشركات الناشئة Web3 قضاء وقتها في البناء بسرعة وسهولة.

الخلاصة

أصدرت Google Cloud برنامج Google for Startups Cloud واللي هدفه مساعدة أصحاب الشركات الناشئة في الويب 3، بحسب جوجل البرنامج عبارة عن مبادرة بالشراكة مع أكبر الشركات الرائدة في عالم التشفير بالتالي رح يقدم العديد من المزايا والمساعدة في تطوير ودعم وتنقيح أفكار المشاركين في البرنامج بسرعة ودقة 

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cloud, Cryptocurrency, Google Cloud, Google Cloud blockchain, Google Cloud nft, Google Cloud web 3, Google for Startups Cloud, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, , Web3 Startups, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, سحابة التخزين Cloud, شبكة ويب 3, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً