منصة Solana تقود مسابقة NFT Showdown لعلامات NFT التجارية الجديدة

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • منصة Solana تقود مسابقة NFT Showdown
  • معايير الانضمام للمشاركين
  • على ماذا سيحصل الفائزون ؟
  • متطلبات المشاركة في المسابقة
  • الخلاصة

تنظم منصة Solana مسابقة NFT Showdown بالعربي (تحدي الـ NFT)  لتسويق علامات الـ NFT التجارية حيث تهدف المسابقة إلى بناء رؤية واضحة ومستدامة لأصحاب مشاريع الـ NFT وتقوم بوصلهم  مع النقاد والخبراء في بيئة نظام الـ NFT 

منصة Solana تقود مسابقة NFT Showdown

بدأت منصة Solana مسابقة تُسمى NFT Showdown (تحدي nft) للعلامة التجارية، هدف المسابقة هو مساعدة الفنانين والمبدعين في مجال الـ nft أن يصبحوا قادرين على تشكيل رؤية واضحة وخطة مستدامة بالإضافة لـ التواصل مع كبار الناقدين في عالم الـ nft، تركز المسابقة على بناء علامات تجارية جديدة NFT و تنعكس على العالم الواقعي في عدة مجالات منها الموضة والترفيه الألعاب وحتى أي مجال بدعم المنصة ذاتها Solana. 

معايير الانضمام للمشاركين

الباب مفتوح أمام العلامات التجارية والمبدعين ومجتمعات الـ nft, المشاريع المقدمة رح تتقيم بناءً على عدة معايير منها: الذكاء والفصاحة في العمل (حدق)، التفكير بمصلحة المستخدم، الإبتكار والتأثير في العالم الواقعي، سيعرض المشاركون أفكار أعمالهم ومجموعات الـ nft التي قاموا بإنشائها من خلال نموذج عرض طبيعي.

هدف المسابقة هو دعم الأفكار التجارية المبدعة والتي تركز انها تعمل نقلة وتساعد في إعطاء حلول تفيد نظام الـ nft وتعززه في العالم الواقعي.

على ماذا سيحصل الفائزون ؟

الفائزين في مسابقة NFT Showdown رح يحصلوا على عدة مزايا منها: دعم وتوجيه من خبراء في مجال صناعة ال nft, فرص عمل، وتذاكر لدخول SolanaCont Breaking point، منصة Solana ملتزمة بدعم الفائزين في رحلتهم نحو إنشاء علامة تجارية في الـ nft ناجحة ومستقرة، تركز جهود المسابقة على توفير الأدوات اللازمة لأصحاب المحتوى ليتمكنوا من بناء علامة تجارية مستدامة وقادرة على دعم وتطوير الـ nft. 

متطلبات المشاركة في المسابقة

على المتقدمين للمسابقة تجهيز عرض عمل يبين الجمهور المستهدف والمشكلة التي سوف يقدمون الحل لها ورؤية حول عملهم ونموذج العمل وخطط مشاركة المجتمع، يتعين عليهم أيضا تحضير نموذج عن أسلوب مجموعة ال nft خاصتهم وتسليمه كملف PDF، الباب مفتوح أمام المتقدمين للمشاركة ولم يتم الإعلان عن موعد إغلاقه بعد ولهذا على الراغبين في الانضمام الى المسابقة زيارة موقع Solana

 

انضم إلى “تحدي NFT”

يُعتبر NFT Showdown أو تحدي NFT فرصة فريدة لمنشئي ال NFT والفنانين لتقديم أفكار تجارية وعرض أسلوبهم والتواصل مع خبراء الصناعة. إنها فرصة لإيجاد حلول مستدامة ومؤثرة في العالم الحقيقي وتساعد في نمو نظام NFT. تتشرف مؤسسة Solana بإقامة تحدي NFT وتتطلع إلى رؤية الأفكار التجارية الإبداعية والمبتكرة التي سيقدمها المشاركون للمسابقة.

الخلاصة

يظهر أن Solana لن تتوقف عن التقدم والابتكار في قطاع الويب 3, كل يوم نرى جديد من Solana سواء شراكات أو مسابقات أو تحديثات وغيره الكثير، آخرهم كان مسابقة NFT Showdown وهي مسابقة بتبحث عن المبدعين والهادفين في مجال ال nft وبتخطط دعمهم على جميع الأصعدة لتطور من أعمال المبدعين وتدعمهم، ومن نفسها ومن قطاع ال nft ككل.

شكرا على دعمكم

أذا عجبك المحتوى:

  1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
  2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.
الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, NFT, NFT Showdown, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, solana, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تحدي NFT, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, سولانا, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً