أطلقت Palm NFT Studio برنامج الذكاء الاصطناعي على محرك Unreal Engine

أخبار NFTبلوكتشينويب3
عدد المشاهدات: 1K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • أداة Palm Generative Art Maker
  • وظائف الأداة
  • عن Palm Studio و Unreal Engine
  • الخلاصة

أصدرت Palm NFT Studio  (شركة تقنية تركز على مشاركة المعجبين والعمل مع المبدعين ولها مجموعة NFT) أداة فنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمىPalm Generative Art Maker، متاحة كمكون إضافي على محرك Unreal Engine.

ميزة أداة Palm Generative Art Maker أنها تمكن المبدعين من تصميم  أصول ثلاثية الأبعاد جاهزة للعبة وقطع فنية بكل بساطة ودون الحاجة لخبرات تقنية في التشفير.

أداة Palm Generative Art Maker

اشتركت Palm NFT Studio مع شركة Epic Games من ثم تم الإعلان عن أداة الذكاء اصطناعي Palm Generative Art Maker داخل محرك الألعاب ثلاثية الأبعاد المختصة لأجهزة الكمبوتر لشركة Epic Games.

تسمح “Palm Generative Art Maker” للمستخدمين بتصميم الأصول التوليدية بسرعة وسهولة. تتيح الأداة للمبدعين تطوير المفاهيم والأصول ثلاثية الأبعاد والقطع الفنية التي يمكن استخدامها في الألعاب. يمكن أن تكون الأصول ثابتة ومتحركة. والجدير بالذكر أن الوحدات المدمجة تمنح المستخدمين أيضًا خيار تعيين السمات والندرة والوصف والبيانات الوصفية.

المدير الإبداعي التنفيذي Traith Schreder لـ Palm NFT Studio، أخبر أن الأداة لن تساعد الفنانين الصغار فقط على تطوير مجموعاتهم الفنية الرقمية، بل ستساعد أيضًا الشركات الكبيرة في إصدار تجارب إنتاجية من خلال آلاف الأصول.

قال شريدر “إذا كنت علامة تجارية أو كنت منشئ محتوى، فإن الإنشاء في هذا الوضع قد يكون مكلف وخطير”

وظائف Palm GenerativeArt Maker

تُمكن المستخدمين من تصميم الأصول التوليدية بكل سهولة وبشكل سريع، كما أنها تساعد المبدعين في تطوير أصول ثلاثية الأبعاد وقطع فنية ومفاهيم يمكن دمجها في داخل الألعاب، الأصول المطورة ممكن أن تكون ثابتة أو متحركة ويمكن التحكم بسماتها وندرتها والوصف الخاص بها والبيانات الوصفية عن طريق الوحدات المدمجة

 

 يمكن للأفراد احضار الشبكات ثلاثية الأبعاد إلى Unreal Engine 5.1 للعمل على التفاصيل فور تطوير المفهوم (Concept) يسمح لك البرنامج بعدة تعديلات منها: ضبط التظليل وإعدادات الكاميرا والموقف والإضاءة.، يمكنك أيضا إصدار الأصول والصور ثلاثية الأبعاد على blockchain فور إنشاء وتطوير التصميم الذي تعمل عليه.

الأداة متاحة مجانا من موقع Unreal Engine ومدعومة على أجهزة Windows و Mac OS 

تقنية مثل هذه تنقلنا إلى مستوى آخر من الإنتاج. تسهل الأداة على المبدعين تطوير العناصر الموجودة في اللعبة دون الحاجة إلى مهارات تشفير متقدمة. 

عن Palm Studio و Unreal Engine بشكل عام

شركة Palm NFT Studio (زراعة عوالم جديدة في web3) هي شركة تقنية تركز على إعادة تعريف مشاركة المعجبين، العمل مع المبدعين الرائدين في العالم لتطوير تجارب NFT غير مسبوقة

كما أطلقت Palm Studio موقعها الإلكتروني Chainletter. يكتشف المشروع الإمكانيات التي أتاحها الذكاء الاصطناعي والفن التوليدي.

واشتركت Palm NFT Studio مع HENI، حيث أصدرت مجموعة NFT مكونة من 10000 قطعة من Damien Hirst على Palm blockchain. يُعرف الاستوديو أيضًا بمجموعات الرموز غير القابلة للاستبدال من DC Comics.

 

محرك Unreal Engine، المعروف أيضًا باسم UE، هو أداة لتطوير ألعاب الفيديو من شركة Epic Games لألعاب الفيديو وتطوير البرمجيات. باستخدام هذه الأداة، يتمتع المطورون بالقدرة على إنشاء محاكاة وتعديل مقاطع الفيديو أو الصوت وعرض الرسوم المتحركة

الخلاصة

توفر الأداة Palm GenerativeArt Maker الأساسات اللازمة للمبدعين لإنتاج كودهم بعناية وتخزينه في البلوكشين وإنتاج مجموعة من الأعمال الفنية الحصري، في حين أن العملية كانت صعبة للمبدعين الذين ليس لديهم معرفة تقنية متقدمة في عالم التشفير سابقا،تسهل الأداة العرض المجمع وأنظمة السمات والندرة وإنشاء الأصول، كما تتيح الأداة للمستخدمين تطوير أصول ثلاثية الأبعاد متحركة وثابتة، بالإضافة إلى إنشاء النص والبيانات الوصفية.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, Epic Games, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, Palm GenerativeArt Maker, Palm NFT Studio, smart contract, Unreal Engine, ألعاب الكمبيوتر, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الذكاء الاصطناعي, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, ان اف تي, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, مجتمع Web3, نصائح في الـ NFT, ويب 3

إقرأ أيضاً