من هم أفضل 5 فنانين NFT وما هو السر وراء نجاحهم؟

أخبار NFTالفنمنوعاتموسيقى
عدد المشاهدات: 9K
افضل-فناين-NFT-بالعالم

محتوى المقال

  • مقدمة
  • مايك وينكلمان (Mike Winkleman) والمعروف ب Beeple.
  • Pak والمعروف سابقا باسم مراد باك (Murat Pak)
  • Justin Blau والملقب ب 3LAU وتلفظ blau
  • Mad Dog Jones
  • Larva Labs
  • العوامل التي يجب مراعاتها عند البدء بتصميم الـ NfT الخاص بك كفنان

مقدمة

أصبح من المعروف لدى هواة جمع ال NFT أو المستثمرين بهذه المجال أنه لا بد من توافر بعض الشروط لإعطاء هذه الرموز اللامركزية قيمة، وأحد أهم هذه الشروط هو شهرة مصمم ال NFT. يعرض هذا البحث أهم مشاهير ال NFT وما هو السر وراء هذه الشهرة والنجاح وأيضا ما الذي يجعل مصمم ال NFTs ناجح بشكل عام؛ من أجل أن يتمكن المصممين الجدد من سلك نفس الطريق واستثمار أعمالهم وتصاميمهم بشكل صحيح.

1 مايك وينكلمان (Mike Winkelmann) والمعروف ب Beeple

يعد من أشهر مصممين ال NFT في يومنا الحالي وهو فنان أمريكي، يختص بالفن الرقمي ويعمل في تصميم الجرافيك وتصميم الرسوم المتحركة، يعود سبب شهرته أنه خرج عن المألوف واستخدم طرق مختلفة لينشئ أعمال وشخصيات كوميدية خيالية بهدف السخرية من بعض الظواهر السياسية والاجتماعية على شكل شخصيات افتراضية. 

مايك-وينكلمان-(Mike-Winkleman)

اتصف Beeple بالجرئة والتحدي؛ لأنه صنع شخصيات وصور رقمية غريبة ومرحة وكانت في بعض الأحيان  بشعة ومزعجة أيضا واستفزت بعض الجماهير. ما ميز Beeple هو قدرته على نسف الصورة النمطية التي اعتاد عليها المجتمع سواء من الناحية الاجتماعية أو الثقافية أو حتى التكنولوجية والتعبير بصورة جديدة وصادمة.

من أشهر المجموعات التي أطلقها في صناعة ال (NFT) الرموز غير القابلة للاستبدال: Everydays _The First 5000 Days  والتي بيعت بما يقارب ال $69 مليون وتتكون من 5000 قطعة رقمية صممها على مدار 13 عام واستغرق إعداد المجموعة ونشرها عاما كامل. يوجد لديه الكثير من الأعمال الأخرى مثل: Human One والتي تقدر ب $30 مليون، والإصدارات المختلفة من المجموعة الشهيرة CryptoPunks.

مايك-وينكلمان-(Mike-Winkleman)--nft

2 Pak والمعروف سابقا بإسم مراد باك (Murat Pak)

وهي شخصية مجهولة ويمكن أن تكون مجموعة وليست شخصية واحدة، والغريب في ذلك أن هذا الشخص أو تلك المجموعة نشطة في صناعة الفن الرقمي منذ أكثر من عقدين ولم تعرف هويته بعد. ويمكن أن يكون فضول العالم للسعي وراء المجهول هو أحد ثاني أسباب شهرته بعد ذكائه وتصاميمه بالطبع.

مراد-باك-(Murat-Pak)

هو أيضا مصمم موقع Archillect  المشهور جدا ويعني [Archive + Intellect] حيث يهدف هذا الموقع إلى اكتشاف ومشاركة المحتوى المرئي المحفز عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإضافة إلى عدة ابتكارات في عالم التكنولوجيا وعالم  الوسائط الرقمية.

Pak إحدى فنانين ال NFT الواعدين، لم يقتصر على تصميم مجموعات NFT وحسب بل قام بإطلاق منصة خاصة به تسمى Metaverse Sotheby مصممة لبيع وتداول ال NFT إضافةً إلى أنه من أول السباقين في تطوير هذا المجال عندما سمح بخاصية الدمج عبر منصة Nifty Gateway والتي تسمح للمشترين تملك أكثر من وحدة جماعية من ال NFT في آن واحد وكما يريدون دون أية قيود، لكن استمرت هذه الخاصية لفترة وجيزة وحصدت أكثر من $92 مليون من المبيعات.

مراد-باك-(Murat-Pak)-nft

من أشهر مجموعات ال NFTs  التي أطلقها The Fungible, The Pixel, Cloud Monument Dark, Project X, and Super Rare.

3 Justin Blau والملقب ب 3LAU وتلفظ blau

 أحد فنانين ال NFT الذين يتمتعون بخلفية موسيقية بجانب أنه ممثل أيضا. استطاع بلاو ربط عالمه الموسيقي بالعالم الرقمي والتميز بشكل فريد في هذين المجالين معا وساعدته شهرته السابقة كفنان موسيقي وممثل بجذب الشهرة في العالم الافتراضي أيضا وبيع ال NFT الخاصة به.

بدأ 3LAU دخول عالم الـ NFT من خلال بيعه لأغنية ”Waveform” على منصة الـ Open Sea حيث يسمح للمشتري التصرف كما يريد بالأغنية دون أية قيود. ومن بعد ذلك، كان أثر 3LAU واضحا في عالم ال NFT عندما قام بإطلاق أول مهرجان موسيقي على منصة “البلوك شين” تحت اسم OMF.

Justin-Blau-والملقب-ب-3LAU

Mad Dog Jones 4

واسمه الأصلي Michah Dowbak فنان متعدد التخصصات تتميز أعماله بدقة وجمال تفاصيلها، يربط مهاراته بالصور التي تعطي طابع حزين و وتجذب مشاعر المشاهد للتفاصيل العميقة والجميلة في هذا العمل واستطاع أن يكون من أفضل 10 فنانين NFT في العالم وربما يعد الأكثر تميزا إلى هذا الوقت.

قدم Mad Dog Jones مجموعة NFT فريدة من نوعها تسمى Replicator ووصف بعد إطلاق هذه المجموعة بأنه أغلى فنان NFT على الاطلاق حيث بيعت هذه المجموعة لأول مرة بسعر $4.1 مليون حيث أن هذه المجموعة عبارة عن منحنى جديد في عالم ال NFT لأنها بإمكانها التجدد كل 28 يوم في يد مالك ال NFT الجديد.

Mad-Dog-Jones-nftMad-Dog-Jones

Larva Labs 5

وهي أسم لمجموعة مكونة من فنانين اثنين وهم John و Duo Matt وهم أصحاب أول مشاريع ال NFT وأكثرها شهرة وأعلاها سعرا (CryptoPunks) حيث حققت هذه المجموعة ما يقارب $550 مليون.

كشف هذا الفريق مؤخرا عن مجموعة NFT جديدة تحت اسم Meebits ويمكن أن تضم 20000 عدد من قطع الرموز غير القابلة للاستبدال تتكون من شخصيات ثلاثية الأبعاد يمكن تداولها على منصة Ethereum على البلوك شين.

Larva-Labs

العوامل التي يجب مراعاتها عند البدء بتصميم الـ NfT الخاص بك كفنان

  1. جمع أكبر قدر ممكن من مبيعات ال NFT الفريدة والمميزة، يمكنك امتلاك NFT مشهور ومميز من الشهرة في العالم الرقمي.
  2. التفاعل على منصات بيع ال NFT بشكل مستمر وجمع أكبر قدر ممكن من المتابعين، لكن احذر من جمع المتابعين بطرق غير قانونية أو مزعجة مثل ارسال الرسائل لهم وتعقبهم.
  3. اصنع NFT تسمح للمشترين بعمل ال Minting وقم بعرضها على المنصات المشهورة مثل Open Sea.
  4. الالتزام هو أساس نجاح كل عمل، لذلك داوم على صناعة ال NFT واطلقها باستمرار حيث يمكنك ذلك من أخذ الخبرة والتميز في هذا المجال.
الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, nftsبالعربي, NFTبالعربي, أفضل 5 فنانين NFT, أفضل فنانين NFT, التصميم و NFT, العملات المشفرة, الفن و NFT, انشاء nft, ايثيريوم, بلوكتشين, بيع تصاميم NFT, تصميم NFT, رموز غير القابلة للإستبدال, فنانين NFT, كيف ابيع لوحاتي NFT, لوحات فنية NFT, ما هو فن NFT

إقرأ أيضاً