ماستركارد تدخل الويب 3 بخطوة غير مسبوقة!

أخبار NFTتكنولوجيا NFTمشاريع NFTويب3
عدد المشاهدات: 1K
مساتر كارد NFT

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ماذا فعلت شركة ماستركارد
  • متى ينتهي عرض NFT Music Pass
  • هدف Mastercard Artist Accelerator
  • عن ماستر كارد MasterCard
  • الخلاصة

بشكل غير مسبوق! بدأ برنامج Artist Accelerator  Mastercard استخدام أدوات موسيقية داخل الويب 3، انضم الآن وقم بإنشاء Music Pass NFT والذي سيعمل كجواز يُمكنك من الدخول إلى محتوى وتجارب موسيقية حصرية مجانا! 

 

الخطوة التي ستساعد الجيل الموسيقي القادم من الوصول إلى مستوى لا يقدر بثمن. ما هي وكيف يمكن استغلالها؟ تابع المقال:

ماذا فعلت شركة Mastercard

أطلقت شركة بطاقات الإئتمان العملاقة MasterCard  بطاقات NFT مجانية Music Pass NFT تعطي امتيازات حصرية وتحفيزية لحامليها بالإضافة إلى كونها تدعم المواهب الموسيقية وتطورها.

بدأت شركة بطاقات الائتمان العملاقة Mastercard بإصدار آداة تسريع للويب 3 تساعد الفنانين لتطوير جيل موسيقي لا يقدر بثمن مع بطاقات NFT مجانية وتحمل سمات كثيرة مستقبلا قائمة على بلوكتشين Polygon

 

كشفت الشركة العملاقة Mastercard عن عرض Music Pass NFT المجاني لأول مرة خلال هذا الأسبوع ضمن مؤتمر NFT NYC السنوي، تقدم الشركة عرضًا لا يمكن تفويته ينتظر كل من يرغب بالحصول على هذه البطاقات لأنها تحمل امتيازات ذات قيمة عالية في المستقبل، حيث تعتبر البطاقات أصول رقمية من برنامج Mastercard Artist Accelerator الذي أطلق في يناير من هذا العام 2023.

متى ينتهي عرض NFT Music Pass

يمكنك استغلال هذا العرض والحصول على بطاقات Mastercard Music Pass NFT بشكل مجاني حتى نهاية نيسان/أبريل. تم إطلاق هذه البطاقات على بلوكتشين Polygon وهي إحدى شبكات توسيع نطاق Ethereum والتي تتبناها أيضا العديد من العلامات التجارية المشهورة مثل Starbucks و Nike و Reddit للعديد من مبادرات الويب3

هدف Mastercard Artist Accelerator

حدث كبير مسؤولي التسويق والاتصالات في ماستر كارد رجا راجامانار لـ Decrypt: “إذا فكرنا في الأمر، فإنه لا يمكن فهم الويب 3 إلا بإنشاء برنامج يقوم على تقنية الويب 3” وأضاف “إن برنامج التسريع صُمم لمساعدة وزيادة خبرة عشاق الموسيقى والويب 3 معا”

 

تعد رموز الـ NFT المستندة على البلوكشين علامات مميزة ترتبط بالمحتوى الرقمي والمادي، وتقدم  إثبات قاطع على الملكية والأصالة، أو حتى العضوية داخل  مجموعة ما. اعتمد الموسيقيون وشركات التسجيلات رموز الـ NFT في التسويق والتواصل مع المعجبين، حتى وصل الأمر إلى إصدار الأغاني على شكل NFT ومقاسمة الأرباح مع الجمهور الحامل لرموز الـ NFT.

سيتمكن كل من يحمل بطاقة NFT  ماستركارد من الوصول إلى مزايا متقدمة مثل تطبيق مولد موسيقى يعمل بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى المواد التعليمية والوصول إلى حدث لـ عرض افتراضي في يونيو يضم فنانين من برنامج التسريع الخاص بالشركة، وبالنسبة إلى الفنانين المشاركين، فإن البرنامج قد صُمم بالأساس لمساعدتهم على تعلم كيفية استغلال تكنولوجيا الـ Web3.

عن ماستر كارد MasterCard

هي ثاني أكبر شركة لمعالجة بيانات المدفوعات في العالم بعد منافستها الأولى Visa، مقرها الرئيسي في نيويورك وتأسست في عام 1979، تقدم مجموعة من الخدمات المالية ويتمثل نشاطها الرئيسي في اتمام عمليات الشراء بين البائع والزبون عن طريق معالجة معلومات تبادل المال وإتمام الحسابات بأمان بين حاملي بطاقات ماستر كارد والمحال التجارية والتجار (البائع والشاري)

 

إضافة إلى أنها بدأت بالاستثمار داخل عالم الويب 3 وتحاول تقديم خدمات ومنتجات رقمية ومادية تتماشى مع العصر الجديد.

سيتم إرفاق رابط الشركة في الأسفل لمن يود استغلال الفرصة والحصول على بطاقات Mastercard Music Pass NF 

Artist Accelerator (mastercard.com)

الخلاصة

تسعى غالبية الشركات العالمية في الوصول إلى المستهلكين الجدد من الجيل الجديد عن طريق الانضمام إلى عالم الويب 3 وإصدار الـ NFT التي تخدم المستهلكين الجدد وتشعرهم بالأمان من ناحية الاستمرارية.

 

شكرا على دعمكم
أذا عجبك المحتوى:
1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
2. اشترك بقناة التيلجرام لتصلك جميع الأخبار عن الويب 3 و NFT بشكل عاجل.

الوسوم: Artist Accelerator Mastercard, Blockchain, Cryptocurrency, MasterCard, Metaverse, NFT, NFT Music Pass, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الثابتة, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, smart contract, أمور تحتاجها في مجال الـ NFT, أنواع الـ NFT, إيثيريوم, استخدام nft, استخدام الـ nft, استخدمات nft, اشتري الـ NFT بعد معرفة, الربح من الـ NFT, العقود الذكية, العملات المشفرة, ان اف تي, تشفير, تعريف nft, رموز غير القابلة للإستبدال, شراء NFT, صنع nft, فن NFT, كيف أستفيد من الـ nft, ما هي ان اف تي, نصائح في الـ NFT

إقرأ أيضاً