سوني تكشف عن براءة اختراع لتداول الأصول الرقمية في منصة NFT للبلاي ستيشن

NFTs بالعربيأخبار NFT
عدد المشاهدات: 2K

محتوى المقال

  • مقدمة
  • ما الذي فعلته سوني لتطوير مجال الالعاب في الويب 3؟

يتسائل الجميع بعد معرفته بسوق NFT ومجال الويب 3.0، عن مستقبل هذه التكنولوجيا ومدى تأثيرها على العديد من القطاعات، ويعد قطاع العاب الفيديو من أكبر واقوى القطاعات في العالم، واليوم شركة سوني تسجل براءة أختراع بدمج الأصول الرقمية NFT مع العابها، اليكم الخبر:

ما الذي فعلته سوني لتطوير مجال الالعاب في الويب 3؟

تعتزم Sony تطوير سوق NFT، حيث يمكن للمستخدمين بيع NFTs الخاصة بهم إلى لاعبين آخرين ، مع ظهور الأسعارعلنًا للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح السوق أيضًا بتأجير NFTs داخل اللعبة بين اللاعبين.

براءة الاختراع هذه، التي يطلق عليها اسم “إطار عمل NFT لنقل واستخدام الأصول الرقمية بين منصات الألعاب”، تمثل نظامًا وطريقة لتتبع الأصول الرقمية NFT المرتبطة بألعاب الفيديو”. يمكن أن تمثل هذه NFT عناصر معينة من اللعبة مثل الشخصيات والمقتنيات داخل اللعبة.
ستتاح للاعبين أيضًا فرصة تسجيل مقاطع فيديو للعبة بحيث سيتسطيع اللاععبين استثمارها وبيعها على أنها NFTs. سيتم تخزين كل هذه البيانات في Distributed ledger technology (DLT)، هي متاحة للجمهور، مما يجعل الملكية شفافة وقابلة للتتبع أمام الجميع.

ما هي تقنية سجلات الموزعة  (Distributed ledger technology)؟

تقنية سجلات الموزعة (DLT) هي نظام رقمي لتسجيل عمليات الأصول حيث يتم تسجيل التحويلات وتفاصيلها في أماكن متعددة في نفس الوقت. على عكس قواعد البيانات التقليدية، فإن السجلات الموزعة ليس لديها مركز.

هل ستنجح سوني بتقديم هذه الخدمة الجديدة؟ شاركنا رأيك

شكرا على دعمكم
أذا عجبك المحتوى:
1. شارك هذا المقال لتعم الفائدة.
2. اشترك بقناة التيلجرام لأخبار مساحة الويب3 باللغة العربية

الوسوم: Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT بالعربي, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, NFTتعلم, sony nft, الأصول الرقمية, الربح من NFT, العاب nft, العاب فيديو nft, العملات المشفرة, انشاء nft, اييثيريوم, تعلم ان اف تي, سوق NFT سوني, سوني nft, سوني ان اف تي, موسيقى NFT

إقرأ أيضاً