يتعاون تطبيق Stepn مع فريق أتليتكو مدريد وWhalefin لإطلاق مجموعة أحذية NFT

أخبار NFTرياضةمنوعات
عدد المشاهدات: 6K
stepn--و-اتلتيكو-مدريد

محتوى المقال

  • مقدمة
  • مجموعة أحذية أتلتيكو مدريد الرياضية NFT
  • تفاصيل أكثر حول NFTs أتلتيكو مدريد
  • فائدة الأحذية الرياضية التبعة لتطبيق STEPN
  • أتليتكو مدريد يستخدم تقنية STEPN المعروفة بـMove-to-earn

الفرص المتاحة في الميتافيرس متوفرة بكثرة، ومن ضمنها فرص بمليارات الدولارات منها تلك التي تسلط الضوء على اللياقة البدنية وما يسمى بتكنولوجيا الـmove-to-earn. من بين الشركات النشطة في مساحة الويب 3.0 هذه تطبيق المشي STEPN، الذي يشهد مسارا تصاعديا في أحدث أرقامه.

مجموعة أحذية أتلتيكو مدريد الرياضية NFT

من خلال العمل عن كثب مع WhaleFin، وهي منصة تشفير رائدة، و STEPN، ستسمح NFT أحذية أتلتيكو مدريد الرياضية لمحبي نادي كرة القدم الإسباني الشهير بالتفاعل مع فريقهم بطريقة جديدة تماما.

بهدف تقليل الفجوة بين المساحات الرقمية والمادية، سيوفر أيضا الوصول إلى بعض المزايا الرائعة المتاحة فقط لحاملي NFT.

قال إنيغو أثنار، الرئيس التنفيذي التجاري في أتلتيكو مدريد: “يفتح هذا التحالف الاستراتيجي مع WhaleFin عالما جديدا من الاحتمالات للنادي وجماهيرنا في جميع أنحاء العالم. يتيح لنا اكتشاف طرق جديدة للتواصل مع قاعدة معجبينا ومع مجتمعات مثل STEPN بإلإضافة الى الاحتمالات المبتكرة التي يقدمها الويب 3.”

تفاصيل أكثر حول NFTs أتلتيكو مدريد

في المجموع، هناك 1001 حذاء رياضي NFT مرسوم باليد في هذه المجموعة، تأتي في ثلاث فئات: أحذية كرة القدم الشائعة وغير الشائعة والنادرة. يمكن استخدام كل هذه مع STEPN على بلوكشين الإيثيريوم.

ستسلط تصاميم NFTs الضوء على تاريخ نادي كرة القدم البالغ من العمر 119 عاما. سيشمل ذلك الجوائز والملاعب واللاعبين.

لبدء الإطلاق، ستطلق WhaleFin 180 حذاء رياضيا يضم 160 حذاء رياضيا شائعا و19 حذاء رياضيا غير شائع وزوجا حصريا من الأحذية الرياضية النادرة للاستيلاء عليها، علاوة على ذلك، سيتزامن ذلك مع Airdrop STEPN لـ20 حذاء رياضيا شائعا لمجتمعها.

فائدة الأحذية الرياضية التبعة لتطبيق STEPN

تحتاج إلى التنقل للحصول على مكافآت باستخدام أحذية أتلتيكو مدريد NFT الرياضية. امشي واركض واركض لتحصل على مزايا خاصة بانتظام.

الأهم من ذلك، أن هذا يشمل فرصة للفوز بقمصان كرة القدم الأحد عشر الحصرية الموقعة إلى جانب الوصول إلى عمليات الـAirdrop WhaleFin NFT المستقبلية.

من المكافآت الأكثر إثارة هي فرصة الفوز بتجربة VIP حصرية في مدريد. سيحصل الفائز في السحب على تذكرتين لمشاهدة مباراة مباشرة في ملعب سيفيتاس متروبوليتانو

أتليتكو مدريد يستخدم تقنية STEPN المعروفة بـMove-to-earn

أحدثت تقنية STEPN المعروفة بالـmove-to-earn (وهي المشي لأجل الربح) موجات هائلة في مجتمع NFT عندما تم إطلاقها في ديسمبر 2021. هو تطبيق يمكن أن يصبح نمط حياة فريد يسمح لك بالكسب أثناء المشي أو الركض.

يتميز التطبيق بتقنية GameFi وSocialFi المدمجة. مثل تطبيقات اللياقة البدنية الأخرى، فإنه يتتبع نشاطك اليومي، سواء المشي أو الجري أو أي شيء آخر.

علاوة على ذلك، تعزز STEPN الحياة الصحية وتوفر تقدم اللعبة من خلال تسوية الأحذية الرياضية وشراء أحذية رياضية جديدة كرموز غير قابلة للاستبدال NFT.

قال مابل جيانغ، الرئيس التنفيذي للإيرادات في STEPN: “من خلال هذه الشراكة، هدفنا هو ربط عالم التمرين بمساحة الـWeb3 وتقديم مكافآت ملموسة في العالم الحقيقي للمشجعين العالميين الذين يمتلكون زوجا من أحذية NFT الرياضية من هذه مجموعة.”

ولكن الأهم هو أن من بيع الـNFTs، سيذهب 10٪ إلى مؤسسة  أتلتيكو مدريد للمساعدة في تمويل المدارس الدولية. تهدف المؤسسة إلى تعزيز المبادئ والقيم الأساسية للرياضة في المجتمع والمساعدة في تحسين التعليم، وخاصة بين الأطفال والمراهقين.

هل انت من مشجعي أتليتكو مدريد؟ وما هي الفرق الرياضية التي ترغب رؤيتها في عالم الويب3؟  شاركنا في التعليقات

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, Metaverse, NFT, NFT الامارات, NFT البحرين, NFT الخليج, NFT السعودية, NFT الكويت, NFT موقع, nftsبالعربي, NFTبالعربي, nike nft, Stepn أتليتكو مدريد, Stepn أتليتكو مدريد NFT, Stepn مع أتليتكو مدريد, Stepn مع فريق أتليتكو مدريد, Stepn و أتليتكو مدريد NFT, أتليتكو مدريد NFT, أتليتكو مدريد وتطبيق المشي NFT, احذية أتليتكو مدريد NFT, الربح من خلال المشي أتليتكو مدريد, الربح من خلال تطبيق Stepn, العملات المشفرة, ان اف تي, انشاء nft, ايثيريوم, تطبيقStepn nft, رموز غير القابلة للإستبدال, ما هو تطبيقStepn

إقرأ أيضاً