ما هو مشروع فنانيس NFT؟ التابع لقناة mbc

أخبار NFTعربيةمشاريع NFTمنوعات
عدد المشاهدات: 9K
فنانيس-nft

محتوى المقال

  • مقدمة
  • مشروع فنانيس NFT
  • ما هي الامتيازات التي ستحصل عليها بامتلاكك أحد NFT لمجموعة فنانيس؟

مقدمة

كشفت مجموعة قنوات الـ MBC  الاعلامية عن إصدار أول مجموعة NFT تعمل بتقنية (البلوك شين) تابعة لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث بدأت بتحويل شخصيات فنانيس الشهيرة الى عقود رقمية (NFT) وستعرض للتداول وللبيع مع العديد من الميزات التي سيتم ذكرها في هذا المقال.

شخصيات فنانيس تظهر على مجموعة قنوات الـ MBC في شهر رمضان من كل عام  في جميع الإعلانات منذ عدة سنين وأصبحت مربوطة بهذا الشهر الفضيل ليس فقط في الاعلانات التي تظهر على الشاشة بل استطاعت هذه المجموعة الظريفة دخول قلوب المتابعين وسعيهم لتجسيدها داخل المنازل لزينة أدوات وسفر شهر رمضان الكريم.

مشروع فنانيس NFT

انضمت شركات كبرى لدعم وشراكة مجموعة قنوات الـ MBC  مثل After Media و Ancore strategies والتي تعتبر أول قناة إعلامية في الوطن العربي تتخذ هذه الخطوة وتدخل عالم البلوك شين لمجابهة التطورات العالمية في الاتجاه نحو عالم الميتافيرس والويب 3. وتعتبر فكرة دخول العالم والتكنولوجيا الحديثة بطابع ثقافي وديني يعكس ثقافتنا العربية والإسلامية فكرة رائعة ومبدعة جدا وتلفت نظر العالم إلى جمال وألفة ثقافتنا العربية.

سيتم الكشف عن ما مجموعه 9.999 من عملات ال NFT في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك القادم 2022، والتي تضم الشخصيات الـ7 الرقمية الرمضانية الشهيرة   حيث تم العمل عليها وتطويرها بالشراكة مع Paramount و Nickelodeon، ستختلف الشخصيات بالسمات والندرة والطوابع الشخصية التي ستضاف لها، لكن ما زالت التصاميم مخبأة داخل فانوس رمضان ولن يتمكن أحد من رؤيتها إلا في اليوم الأول من الشهر الفضيل.

فنانيس-NFT-mbc

ما هي الامتيازات التي ستحصل عليها بامتلاكك أحد NFT لمجموعة فنانيس؟

تعتبر شخصيات فنانيس مشهورة بالفعل ولا تحتاج لمزيد من المزايا لارتفاع قيمتها لكن بالرغم من ذلك فإن مجموعة ال MBC أضافت العديد من الإضافات المغرية  في يد كل من يمتلك هذه التصاميم  سواء في عالم الويب أو حتى في العالم الواقعي أيضا ومنها:

  • يمكن لأعضاء نادي حاملي تصاميم ال NFT الحصول على معاملة خاصة في الفعاليات والأحداث التي تقام على أرض الواقع مثل لقاء النجوم والإعلاميين المتعاقدين مع مجموعة قنوات الـ MBC وأخذ مقاعد خاصة والدخول وراء الكواليس والحصول على العضوية في نوادي محددة.
  • يستطيع مالكين شخصيات Fananees Genesis من دمج هذه الشخصيات في الألعاب الإلكترونية واللعب بها بدلا من الشخصيات التقليدية، سيحظون أيضا بالاستمتاع باللعب دون مقاطعة الإعلانات المزعجة بالإضافة الى رصيد يصل ل 100 ألف عملة داخل اللعبة والوصول الى بطولات خاصة.
  • دخول مالكين ال NFT في مسابقات ودورات مقدمة من مجموعة قنوات الـ MBC حيث تهدف هذه الدورات الى اكتساب الخبرة والمرح والتعرف على شركاء ال MBC، علاوة على ذلك ستأخذ اشتراك مميز من موقع شاهد وسيتنافس الأعضاء على جوائز تصل الى مليون دولار أمريكي.
  • الحصول على شخصيات فنانيس حقيقية ويتم تصنيعها وتعديلها بالنسبة لذوق المالك وكما يشاء.
  • بالإضافة الى المزايا المستقبلية وفرصة امتلاك أول مجموعة NFT تصدرها مجموعة قنوات الـ MBC مما يمكنهم من بناء الشراكات والتعاقدات والحصول على عائد استثمار.

وللتعقيب على هذه الخطوة، استطاعت مجموعة قنوات الـ MBC من أن تكون من السباقين لهذا العالم الجديد بتقديم عمل مبدع وخلاق وليس خطوة عشوائية لإثبات نفسها في هذه المجال بل كانت خطوة مدروسة جيدا وقادرة على جذب المستثمرين من العالم العربي والعالم الغربي وتعريف العالم الغربي على جمال ثقافتنا وعاداتنا في نفس الوقت وهذا شيء يجب أن نفخر به ونسعى لدعمه ودعم كل من يقوم بهذه المحاولات.

رابط موقع المشروع

The Fananees Genesis NFT Collection brings MBC’s most popular characters to the exciting world of digital collectibles.

الوسوم: Blockchain, Cryptocurrency, eth, fananees NFT, mbc fananees nft, Metaverse, NFT, nftsبالعربي, NFTبالعربي, العملات المشفرة, انشاء nft, ايثيريوم, بلوكتشين, دخول مشروع فنانيس, رموز غير القابلة للإستبدال, سعر nft فنانيس, فنانيس, فنانيس mbc, فنانيس NFT, فنانيس NFT رمضان, فنانيس رمضان, ما هو مشروع fananees, ما هو مشروع فنانيس, ما هو مشروع فنانيس NFT, مشروع فنانيس, مشروع قناة mbc nft, مميزات مشروع fananees, مميزات مشروع فنانيسNFT

إقرأ أيضاً